شاهد| فايلر ينسحب من المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الأهلى والترسانة

شاهد| فايلر ينسحب من المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الأهلى والترسانةشاهد| فايلر ينسحب من المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الأهلى والترسانة

رياضة30-9-2020 | 22:58

كتب: أحمد الطوانسى
شهد المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الأهلى والترسانة، الذى جمع بينهم فى إطار منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، إنسحاب السويسرى رينيه فايلر.
وبدأ فايلر المؤتمر بتصريحاته حول فوز المارد الأهلى على الشواكيش المباراة، قائلًا "الأهلي نجح في تسجيل هدفين خلال وقت مبكر من المباراة، أهدرنا العديد من الفرص وكان يمكن أن نحرز مزيد من الأهداف".

##

وواصل حديثه عن المباراة: " الترسانة نجح في احراز هدف تسبب في أن تصبح المباراة صعبة، لكن إجمالاً نستحق الفوز والتأهل وتفادي مفاجآت كأس مصر".
وإنسحب فايلر من المؤتمر بعد بداية الفقرة المخصصة لأسئلة الصحفيين بعدما استقبل أول سؤال يتعلق بمصيره مع الفريق، ليطالب المترجم الخاص أن تكون الأسئلة فى إطار المباراة فقط.
ليعود السويسرى مرة أخرى ولكن واجهه سؤال أخر يتعلق بمصيره مع المارد الأحمر ليقوم بترك المؤتمر نهائيًا ويلعن مغادرته للقاعة.
وجدير بالذكر أن الأهلى تجاوز الترسانة في دور الـ16 بنتيجة 2-1، ليلتقى بفريق أبو قير للأسمدة فى إطار منافسات الدور الـ8 من بطولة كأس مصر.

https://twitter.com/i/status/1311402262477012994

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2