تقرير: في أول ظهور لـ«موسيماني».. الأهلي يتحدى ذئاب الجبل

تقرير: في أول ظهور لـ«موسيماني».. الأهلي يتحدى ذئاب الجبلتقرير: في أول ظهور لـ«موسيماني».. الأهلي يتحدى ذئاب الجبل

*سلايد رئيسى4-10-2020 | 09:38

كتب: أحمد الطوانسى
يستضيف النادى الأهلى اليوم الأحد، نادى المقاولون العرب فى تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولى  إطار منافسات الجولة 31 من جدول الدورى الممتاز.
ويدخل الأهلى اللقاء محتلًا صدارة الدورى  برصيد 79 نقطة بعدما تم إعلانه بطلًا للدورى المصرى للمرة الـ 42 فى تاريخه، بينما يحتمل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 52 نقطة.
وتشهد مبارة المارد الأحمر مع ذئاب الجبل الظهور الأول للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجديد، الذى تولى القيادة الفنية خلفًا للسويسرى رينيه فايلر الذى أعلن النادى الأهلى رحيلة عقب لقاء الترسانة فى بطولة كأس مصر.
وجاءت قائمة الفريق بالعديد من الغيابات وأغلبهم فى خط الدفاع، الأمر الذى وضع موسيمانى فى حيرة وقام بتجهيز أربع من ظهيري الفريق ليسد العجز العددى فى خط الدفاع.
وأعلن موسيمانى قائمة الفريق لمواجهة ذئاب الجبل بتواجد 21 لاعب، وكانت المفاجأة بعدما أستدعى صالح جمعة الذى لم يشارك هذا الموسم سوى دقائق معدودة وأعلنت تقارير صحفية أنه أقرب الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء عندما فشل فى إستغلال الفرصة وإعتماد أوراقه لفايلر.
ويدخل موسيمانى اللقاء بمعنويات مرتفعة لبداية الإنطلاقه مع المارد الأحمر بنتيجة إيجابية لإكتساب ثقة الجماهير الأهلاوية، الأمر الذى يضع المقاولون العرب فى لقاء شرس بعدما كان يطمح النحاس فى تحقيق نتيجة إيجابية للعودة مجددًا فى المنافسة على وصافة الدورى بعدما أبتعد عن بيراميدز صاحب المركز الثالث بـ 8 نقاط.
وأما على الجانب التيكتيكي سيقاتل لاعبى الأهلى فى الملعب من أجل لإعتماد أوراقهم لدى موسيمانى خاصة أن مسيرة الأهلى هذا الشهر تشهد الكثير من الصدامات فى لقاءات مصيريه أمام المقاولون العرب وإنبى وبيراميدز، ثم يدخل المعترك الأفريقى أمام الوداد المغربى فى منافسات لقاء الذهاب بالدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
ويعتمد موسيمانى على اللعب السريع بتمرير الكرة من قدم لقدم الأمر الذى جعله يحقق الكثير من الإنجازات عندما كان يتولى القيادة الفنية لفريق صنداونز الجنوب أفريقي وتوّج معهم ببطولة دورى أبطال أفريقيا أمام نادى الزمالك، وإيجادته فى الكثير من المبارايات أمام الفرق الكبيرة وتحقيق نتائج كبيرة وعلى رأسها الخماسية فى شباك الأهلى.
أضف تعليق

إعلان آراك 2