ضبط 12 قطعة سلاح نارى وتنفيذ أكثر من ألفى حكم قضائى

ضبط 12 قطعة سلاح نارى وتنفيذ أكثر من ألفى حكم قضائىضبط 12 قطعة سلاح نارى وتنفيذ أكثر من ألفى حكم قضائى

* عاجل16-7-2017 | 13:06

كتب: رامى الصياد
شن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، اليوم، الأحد عدة حملات لاستهداف البؤر الإجرامية بمناطق: حمرا دوم، أبوحزام، الكرنك، والحجيرات.
وتمكن، خلال الـ 24 ساعة الماضية، من ضبط 12 قطعة سلاح ناري، قضية إتجار في المخدرات، وتنفيذ 3 قرارات إزالة، وتنفيذ 2025 حكما قضائيا متنوعا، في إطار جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف البؤر الإجرامية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة التي تقوم بترويع المواطنين.
وأسفرت نتائج هذه الحملات عن ضبط 12 قطعة سلاح ناري عبارة عن 3 رشاشات، و5 بنادق آلية، بندقية رصاص، وطبنجتين، وفرد محلي الصنع، و66 طلقة نارية مختلفة الأعيرة بحوزة 5 متهمين، وضبط قضية واحدة اتجار في المواد المخدرة.
كما استهدفت الحملة أطراف 7 خصومات ثأرية ضبط خلالها 7 متهمين محكوم عليهم في 11 قضية من بينهم "حكم واحد بالإعدام، 7 أحكام بالسجن المؤبد"، وتنفيذ3 قرارات إزالة من بينهم قرار إزالة خاص بأحد العناصر الإجرامية الخطرة، فضلا عن تنفيذ ألفين و25 حكما قضائيا متنوعا عبارة عن 32 حكما جنائيا، و387 حكم حبس جزئي ومستأنف، وألف و128 حكم غرامة، و 478 حكم مخالفة.
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
أضف تعليق

إعلان آراك 2