زوجة موسيمانى تكشف عن طموحه مع المارد الأحمر

زوجة موسيمانى تكشف عن طموحه مع المارد الأحمرزوجة موسيمانى تكشف عن طموحه مع المارد الأحمر

*سلايد رئيسى13-10-2020 | 20:58

كتب: أحمد الطوانسى
كشف مويرا موسيماني زوجة ووكيله أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، عن طموح موسيماني يطمح بعد الحصول مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.
وأجرت مويرا حوارًا صحفيًا لموقع "kickoff" الجنوب أفريقي، حول طموح زوجها منذ بداية المفاوضات مع الأهلى، قائلة: " موسيمانى تحمس كثيرًا فى بداية المفاوضات نظرًا لأنها نقلة تاريخية فى حياته التدريبة بتولى الإدارة الفنية للنادى الأكبر فى القارة السمراء".
وعن طموح زوجها مع الأهلى فى الفترة المقبلة، قالت : " موسيمانى هذا الوقت لا يفكر فى شئ سوى التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا وإسعاد الجماهير الحمراء التى تعد الأقوى فى أفريقيا".
وواصلت حديثه عن التحديات المقبلة على الفريق خلال الفترة الجارية قالت " موسيمانى طموحة مع المارد الأحمر لا يتوقف عن التتويج بأفريقيا، بل يسعى بكل جهد للوصول إلى كأس العالم والتتويج به".
ووجهت مويرا فى حوارها الصحفى طلب إلى جماهير الأهلى، قائلة: "أطالب جماهير الأهلى بالتحلى بالصبر مع موسيمانى وأنهم يعلمون أن جماهير المارد الأحمر لا ترضى سوى بالفوز، وأن بدايته كان قوية بعدما حقق الفوز فى أول لقاءين مع الفريق وتعادل فى اللقاء الأخير".
أضف تعليق