ثنائي الأهلي ينتظمان في تدريبات الكرة

ثنائي الأهلي ينتظمان في تدريبات الكرةثنائي الأهلي ينتظمان في تدريبات الكرة

رياضة21-10-2020 | 20:07

كتب: مصطفى يحيى
انتظم كلا من علي لطفي حارس مرمى فريق النادي الأهلي ومروان محسن مهاجم الفريق في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.
وشارك لطفي في مران الأهلي بعد حصوله على إذن بالغياب عن مران الفريق أمس لظروف خاصة، وانضم علي لطفي إلى مران الحراس تحت قيادة يانكون بصحبة محمد الشناوي ومصطفى شوبير وأحمد طارق.
كما انتظم مروان في المران الجماعي بعد تعافيه من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مواجهة الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي، واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم.
وخاض لاعبو الفريق تدريبات قوية ركز خلالها بيتسو موسيماني، المدير الفني، على الجانب الخططي، وأجرى أكثر من تقسيمة بهدف تطبيق طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الوداد، وحرص المدير الفني على شرح الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها بشكل نظري داخل أرض الملعب، ومنح تعليمات خاصة للاعبين.
ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا ابتداء من اليوم، حيث يعلن المدير الفني قائمة الفريق عقب نهاية المران والتوجه إلى أحد الفنادق لبدء معسكر الفريق، ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2