مسئولو الرجاء يبرؤون رئيس نادى الزمالك بهذه الكلمات

مسئولو الرجاء يبرؤون رئيس نادى الزمالك بهذه الكلماتمسئولو الرجاء يبرؤون رئيس نادى الزمالك بهذه الكلمات

رياضة25-10-2020 | 10:19

كتب: أحمد الطوانسى
كشف سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، عن ملابسات تأجيل لقاءه أمام فريق الزمالك ضمن منافسات لقاء الإياب بالدور نصف النهائى من بطولة  دورى أبطال أفريقيا.
وأكد وهبى أنهم لم يعتمدو على أى مراسلات أو تصريحات من مسئولى نادى الزمالك بشأن تأجيل مباراة الفريقين الذى أنخذه الاتحاد الإفريقى لكرة القدم " الكاف"، بسبب إنتشار عدوى فيروس كورونا فى صفوف الفريق المغربى.
وأجرى تصريحات لبرنامج جمهور التالتة المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، قائلًا : " الكاف إتخذ قرار إنسانى من الدرجة الأولى بسبب تقديرة حكم الأزمة التى كان يعانى منها فريق الرجاء".
وواصل وهبى تصريحاته، قائلًا : " قرار الكاف كان صحيح بنسبة 100%، الآن لدينا الفريق بالكامل سواء لاعبين أو إداريين أو أجهزة طبية في الحجر الصحي".
وأتبع : "تأجيل المواجهة كان إنساني من الدرجة الأولى، الأهم حاليًا هو صحة اللاعبين وعودتهم لذويهم وأبناءهم ومن ثم الحديث عن كرة القدم".
وأكد : "عدم سفرنا إلى القاهرة كان لأسباب قاهرة وليس في أيدينا، كان هناك حالة طواريء بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين".
وأوضح: "فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي هو من تواصل معنا ومن ثم الاتحاد الأفريقي لتأجيل المباراة".
وأردف: "تابعنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات مسؤولي الزمالك، لكن محادثتنا الرسمية كانت مع كاف فقط، وما غير ذلك كان دعم إنساني لا أكثر".
واختتم: "لم نستند إلى أي خطاب من الزمالك أو أي شيء من هذا القبيل، فقد قدمنا مستندات رسمية من السلطات المغربية ولذلك كان موقفنا سليمًا".
أضف تعليق

إعلان آراك 2