تدعيم 5 مراكز في الأهلي بفرمان موسيماني

تدعيم 5 مراكز في الأهلي بفرمان موسيمانيتدعيم 5 مراكز في الأهلي بفرمان موسيماني

رياضة25-10-2020 | 23:41

كتب: مصطفى يحيى

طلب الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تدعيم 5 مراكز في الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية.

موسيماني قدّم مبرراته لإدارة الكرة بالنادي حول رغبته في تدعيم 5 مراكز عكس الذي كان متفقا عليه مع سابقه السويسري رينيه فايلر بأن فريقه يعاني بسبب الإصابات التي تضرب الفريق من جانب، بخلاف عدم قناعته ببعض اللاعبين وأخيرا بسبب رحيل بعض النجوم عن الفريق مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي.

ووفقا لمصدر داخل الأهلي فإن مدرب الفريق طلب تدعيم مركز رأس الحربة الصريح بمهاجم أجنبي سوبر لعدم قناعته بمستوى السنغالي أليو بادجي بجانب ضم مهاجم مصري برفقة مروان محسن أو استعادة أحد المعارين صلاح محسن أو أحمد ياسر ريان واللذين سيبت في أمرهما بشكل نهائي بعد انتهاء الموسم.

كما طلب أيضا تدعيم مركز خط الدفاع بجانب بدر بانون مدافع الرجاء المغربي الذي أتم الأهلي تعاقده معه مؤخرا، كما أتم النادي إجراءات ضم مدافعه السابق أحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة على أن يتم الإعلان عن الصفقتين بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعرض مسؤولي الأهلي على المدرب كلا من محمد عبد المنعم ناشئ الأهلي المعار لسموحة وأسامة جلال مدافع إنبي الذي كان للنادي إنهاء الاتفاق معه ولكن ينتظر موافقة موسيماني لإتمام الاتفاق النهائي مع ناديه.

وأضاف أن الجنوب أفريقي طالب كذلك بضم جناح هجومي أجنبي، لعدم قناعته بمستوى جيرالدو دي كوستا وتذبذب مستوى أحمد الشيخ، ويملك الأهلي في هذا المركز بجانب المذكورين سابقا كلا من النيجيري جونيور أجايى وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا والوافد الجديد طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، بخلاف إبداء موسيماني قناعته بعودة محمد شريف المعار لإنبي، وهنا تدور المناقشات حول جاستون سيرينو من صن داونز أو الجزائري يوسف البلايلي وإن كان الأخير قريبا من الانضمام لأحد الأندية القطرية.

وواصل بأن المدرب الجديد طلب تدعيم مركز الظهير الأيمن بلاعب يكون رفقة محمد هاني بعد رحيل أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز، وهنا يفاضل بين كلا من باسم علي المعار للجونة وكريم يحيى المعار لسموحة، بجانب ما عرض عليه من نجوم آخرين يلعبون في أندية أخرى مثل كريم فؤاد نجم إنبي المعار من نجوم المستقبل وعلي فوزي ظهير إنبي وباهر المحمدي نجم الإسماعيلي وكريم العراقي لاعب المصري.

وأخيرا فقد فاجأ موسيماني مسؤولي الأهلي بضم حارس مرمى يكون على نفس مستوى وتنافسية الحارس الأساسي للفريق محمد الشناوي، وإن كانت هناك محاولات لإقناعه بتواجد علي لطفي الحارس الثاني بالفريق والناشئ الصاعد حديثا للفريق مصطفى شوبير.

أضف تعليق

إعلان آراك 2