رئيس الزمالك يعلن تأهل الزمالك للنهائى فى هذه الحالة

رئيس الزمالك يعلن تأهل الزمالك للنهائى فى هذه الحالةرئيس الزمالك يعلن تأهل الزمالك للنهائى فى هذه الحالة

رياضة26-10-2020 | 09:15

كتب: أحمد الطوانسى 
وجه رئيس نادي الزمالك، هجوم حاد على كل ما انتقده بشأن موافقته على قرار تأجيل لقاء الرجاء المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، موضحًا أن الزمالك استفاد أكثر من النادى المغربى بقرار التأجيل.
وأكد في تصريحاته لقناة نادي الزمالك، على تأجيل مواجهة الرجاء عادت على الزمالك بالنفع بعدما أتاحت الوقت الكافى لعودة وتأهيل العناصر الرئيسية المصابه.
وعن استراتيجية الفريق فى لقاء الإسماعيلى المقبل عُرض عليه سؤال، "هل سيشارك فرجاني ساسي ومحمود علاء وشيكابالا ويوسف أوباما وحازم إمام في لقاء الإسماعيلي؟، وقام بالرد قائلًا " ألم أقل من قبل أن ليس كل ما يُعرف يقال؟".
وعن إصابات الفريق المغربى، قال: "إذا لم يصبح الرجاء جاهزًا لخوض المباراة في موعدها الجديد وما زال لاعبيه مصابين بكورونا، فالاتحاد الأفريقي سيأمر بتأهل الزمالك للمباراة النهائية فورًا".
وواصل حديثه قائلًأ : "هناك من يتحدثون عن عودة مصابي الرجاء وأن قرار التأجيل سيؤثر علينا، أقول لهم أننا مستفيدين أيضًا منه بعودة لاعبينا".
وأختتم تصريحاته : "باتشيكو كان يتمنى تأجيل مواجهة الرجاء، لدينا عدد كبير من المصابين وعندما يحين الموعد الجديد للقاء سيكون الكل في أفضل حال".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2