بشرى.. من الأسبوع القادم يستطيع واضعو اليد تقنين الأرض التى بحوزتهم

بشرى.. من الأسبوع القادم يستطيع واضعو اليد تقنين الأرض التى بحوزتهمبشرى.. من الأسبوع القادم يستطيع واضعو اليد تقنين الأرض التى بحوزتهم   

* عاجل19-7-2017 | 20:10

كتبت: نشوى مصطفى

أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء أن قانون تقنين الأراضي قد وافق عليه البرلمان وأنه سيعمل به الأسبوع القادم، مضيفا أن القانون سيتيح تقنين الأوضاع الجادين والزراعات الحقيقية.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء في تصريحات للصحفيين أن من لا يلتزم بالضوابط الخاصة بالتقنين سيتم سحب الأراضي منه، مؤكدا أن الاراضي ملك الشعب المصري.

وحول قانون البنك المركزي أكد رئيس مجلس الوزراء ان القانون لم يصلنا و، يجب ألا نحكم على قانون من النسخة  الأولي المعروضة "مسودة قانون".

وأضاف رئيس مجلس الوزراء أن الهدف من منظومة التموين ضمان أحكام المنظومة وفقا لضوابط وإجراءات يتم اتخاذها

وحول المؤشرات الاقتصادية عن العام المالي المنتهي أكد رئيس مجلس الوزراء أن المؤشرات الاقتصادية العام المنتهي أفضل من العام المقبل

وحول قانون كاميرات المراقبة أكد أن هذا القانون مهم جدا ويساعد في نقل صورة عن الواقع، ومهم جدا لحماية الممتلكات والمنشآت وعملية تأمينها.

وبمناسبة الاحتفال بثورة يوليو أكد رئيس مجلس الوزراء أن مصر تتقدم دائما للأمام  ونجاحات وسيكون هناك وضع للأفضل ، وسنعبر الصعاب فيما  يخص الاٍرهاب والصعبات الاقتصادية.

وأوضح رئيس  مجلس الوزراء أن الحكومة تستهدف الحصول على تمويلات دولية بنفس معدل العام الجاري ، آخذا في الاعتبار أن سعر الفائدة على التمويل الذي سنحصل عليه من السوق الدولية  سيكون أقل في ضوء تحسن وضع الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن مصر تلقت الشريحة الثانية من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة ١.٢مليار دولار.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2