شوبير يثير قلق جماهير الأهلى بشأن جاهزية الشناوى ومعلول لنهائى أفريقيا

شوبير يثير قلق جماهير الأهلى بشأن جاهزية الشناوى ومعلول لنهائى أفريقياشوبير يثير قلق جماهير الأهلى بشأن جاهزية الشناوى ومعلول لنهائى أفريقيا

رياضة27-10-2020 | 14:08

كتب: أحمد الطوانسى 
أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن بداية الأهلى فى الإستعداد لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكشف عن مخاوفه بشأن جاهزية علي معلول من المشاركة، بعد الإصابة على مستوى العضلة الخلفية، بجانب محمد الشناوي لحراسة عرين الأهلى فى المباراة المرتقبة.
وصرح خلال برنامجه الإذاعى “مع شوبير”، عبر إذاعة “أون سبورت”، بتصريحات عن قلقه بعدما ظهرت الشكوك حول مصير مشاركة معلول، والشناوى في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأكد استبعاد معلول رسميًا من لقاء طلائع الجيش، الذي سيشهد تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري الممتاز بشكل رسمي.
وأكد شوبير، أن  موسيماني قرر استبعاد معلول، بشكل نهائي من مباراة طلائع الجيش، يعد خطوة جيدة، من أجل منحه الفرصة كاملة للتعافي وعدم المجازفة بإشراكه قبل إعلان جاهزيته بشكل كامل، وأشار إلى أن اللاعب شارك في التدريبات بشكل شبه طبيعي.
وعن جاهزية الشناوى أثار بعض المخاوف أيضاً داخل الفريق، بسبب شعوره بشد في العضلة الضامة، لذلك سيكون بنسبة كبيرة خارج مباراة طلائع الجيش، على أن يجري الدفع بـ علي لطفي بديلاً له.
وأضاف: “الشناوي لا يحضر تدريبات الأهلي بشكل كامل، حيث يشارك في جانب من التمرين”.
وأختتم شوبير حديثه حول باقى المصابين والمهديين بالإستبعاد من قائمة المباراة النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، التى تحلم جماهير الأهلى بالتتويج بها، وأكد على أن هناك حالة من الجدل بشأن مصير الثلاثي محمد مجدي أفشة، مروان محسن، وأيمن أشرف، بتأكيد أنهم في حالة جيدة، وسيكونون تحت تصرف موسيماني، في اللقاء الحاسم.
أضف تعليق