دار المعارف تكشف تفاصيل مثيرة فى إيقاف برنامج زملكاوى

دار المعارف تكشف تفاصيل مثيرة فى إيقاف برنامج زملكاوىدار المعارف تكشف تفاصيل مثيرة فى إيقاف برنامج زملكاوى

رياضة27-10-2020 | 22:28

كتب: أحمد الطوانسى  فوجئ عشاق وجماهير نادى الزمالك، بعدم بث برنامج زملكاوى المذاع عبر شاشة نادى الزمالك. وأعلن الناقد الرياضى محمد رجب اوالضيف الدائم عبر برنامج زملكاوى على قناة الزمالك عن مفاجأة تخص البرنامج الليلة. ونشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إعتذار إلى جمهور الزمالك بسبب عدم تمكنه من الظهور خلال البرنامج الليلة. ووجه رجب رسالة إعتذار لجماهير الزمالك الكبيرة، قائلًا :"أعتذر لجماهير الزمالك التى تنتظرنى الليلة عن عدم الظهور لإيقاف برنامج زملكاوى كما علمت القناة ! .. ولا تعليق! وكشف رجب عن السبب هو ايقاف برنامج زملكاوى، دون كشف اى تفاصيل جديدة. وعلى الفور تواصلت " دار المعارف" مع الكابتن طارق يحيى أحد رموز النادى والقناة لمعرفة الأسباب الحقيقة التى منعت بث البرنامج فى موعده المعتاد.
وأكد يحيي أن قرار الإيقاف جاء لتطوير المتحوى والسير على خريطة داخلية تعمل من أجل تطوير المحتوى داخل القناة للإرتقاء مشجعى النادى الذين يستحقون كل ما هو جديد.
ليصدر المجلس الأعلى للإعلام قرارًا بإيقاف برنامج "زملكاوى" والمذاع عبر قناة نادى الزمالك لمدة أسبوعين، إلى جانب إيقاف الإعلامى أحمد جمال لمدة 3 أشهر وعدم ظهوره فى أى وسيلة إعلامية. وأوضح المجلس فى خطاب رسمى لمسؤولى نادى الزمالك، أن الإيقاف جاء بسبب تجاوزات رئيس النادى المتكررة خلال مداخلاته، مع التحذير على تكرار أى تجاوزات جديدة حتى لا يتم مضاعفة العقوبة.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2