الداخلية: تصفية اثنين من أخطر كوادر الجناح المسلح لتنظيم الإخوان الإرهابي

الداخلية: تصفية اثنين من أخطر كوادر الجناح المسلح لتنظيم الإخوان الإرهابيالداخلية: تصفية اثنين من أخطر كوادر الجناح المسلح لتنظيم الإخوان الإرهابي

* عاجل21-7-2017 | 18:04

كتب: رامى الصياد
أعلنت وزارة الداخلية مقتل اثنين من أخطر كوادر الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية المسمى بحركة (حسم)، وذلك استمرارا لملاحقة وزارة الداخلية لعناصر الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية وتحديد أوكارهم التنظيمية التي يتخذونها مأوى لهم ومنطلقاً لتنفيذ أعمالهم العدائية.
وأوضحت وزارة الداخلية - في بيان صادر اليوم /الجمعة/ - أنه توافرت معلومات مؤكدة لقطاع الأمن الوطنى تفيد باختباء عدد من العناصر الإرهابية التابعة للحركة والسابق تورطهم فى تنفيذ العديد من الحوادث الإرهابية وذلك بأحد الأوكار بدائرة مركز طامية في محافظة الفيوم.
وأضافت أنه تم التعامل مع تلك المعلومات عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا، وحال مداهمة القوات للوكر الذى يختبأ فيه المذكورون فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها؛ مما دفعهم للتعامل مع مصدر النيران، وأسفر ذلك عن مقتل كل من الإخوانى الإرهابى محمد سعيد عبدالباسط محمود (مواليد 10/2/1987 حاصل على معهد فنى تجارى)، والإخوانى الإرهابى أحمد إيهاب عبدالعزيز محمد (مواليد 19/7/1997 طالب).
وقد عُثر بحوزة المذكورين على (بندقية آلية وطبنجة عيار 9 مم – كمية من الذخيرة وفوارغ الطلقات).
يشار إلى أن المذكورين من أبرز كوادر الجناح المسلح لتنظيم الإخوان الإرهابى والسابق إضطلاعهما بدور بارز لصالحه خلال الفترة الماضية وإرتكز على تنفيذ تكليفات قياداتهم الهاربين خارج البلاد بالإعداد والتدريب لتنفيذ العديد من الحوادث الإرهابية ومطلوب ضبطهما وإحضارهما فى القضية رقم 420/2017 حصر أمن دولة عليا (الحراك المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية).
وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة المشار إليها.. وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق فيها.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2