باتشيكو يفرض الأشغال الشاقة على لاعبى الزمالك

باتشيكو يفرض الأشغال الشاقة على لاعبى الزمالكباتشيكو يفرض الأشغال الشاقة على لاعبى الزمالك

رياضة1-11-2020 | 18:16

كتب: أحمد الطوانسى 
قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، فرض الأشغال الشاقة فى مران الفريق الجماعى اليوم الأحد، وقام  بتوجيه بعض التعليمات والأمور الفنية للاعبين.
واجتمع باتشيكو بلاعبى القلعة البيضاء فى جلسة مطولة عقدها معهم قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وشرح بعض الأمور الخططية التي سيتم تنفيذها بمران اليوم ، بجانب امور فنية أخرى.
وطالب المدير الفنى للفارس الأبيض من لاعبيه القتال فى المباراة المصيريه أمام الرجاء المغربى لإسعاد الجماهير البيضاء التى تنتظر منهم الكثير، وشدد على  تنفيذ التعليمات بدقة كما هو معتاد منهم دائما.
كما واصل المدير الفني رسائل التحفيز للاعبين وطالبهم بالقتال داخل الملعب من أجل تحقيق الهدف المطلوب منهم بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتركيز فقط في تحقيق هذا الامر ، والذي يبدأ بلقاء الإياب الأربعاء القادم أمام الرجاء.
وجدير بالذكر أن نجح الزمالك فى قطع شوط في المغرب ويتبقي شوط آخر بالقاهرة. وفي النهاية نقل باتشيكو للاعبين ثقته وجهازه وجميع القائمين ، في قدرات كل لاعب منهم ، على مواصلة المشوار الذي يتبقى فيه خطوات قليلة نحو التتويج .
أضف تعليق

إعلان آراك 2