تعليم الإسماعيلية تضع خطتها للانتخابات البرلمانية

تعليم الإسماعيلية تضع خطتها للانتخابات البرلمانيةتعليم الإسماعيلية تضع خطتها للانتخابات البرلمانية

محافظات3-11-2020 | 12:52

الإسماعيلية -  أحمد حمدي
أكد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية ،اليوم الثلاثاء، ضرورة الاستعداد للانتخابات البرلمانية والتى من المقرر أن تنطلق يومي السبت والأحد القادمين ضمن محافظات المرحلة الثانية وذلك استمرارا لمشاركة تعليم الإسماعيلية في جميع الفعاليات والاستحقاقات المختلفه وفي مقدمتها الانتخابات.
وأضاف خلال اجتماعا موسعا بالقاعه الرئيسية بديوان عام المديرية بحضور الأستاذ اسماعيل محسن مدير عام التعليم العام والأستاذ جمال عويضة مدير عام الشئون المالية والإدارية ومدراء الإدارات والمتابعه ان الاستعداد يشمل توفير كاشف حراري داخل كل لجنة وعددها 201 لجنة انتخابية على مستوى المحافظة إلى جانب وضع علامات التباعد داخل اللجان مشددا على إحالة أي مسئول يتقاعس عن تنفيذ المهام المكلف بها.
وتابع: "لا بد أن يكون ظهور تعليم الإسماعيلية ومشاركته في العملية التعليمية مشرفا كما هو معتاد ويتطلب ذلك توافر الجهود المختلفه وتوفير جميع الإمكانيات المطلوبة وتذليل كافة الصعاب من أجل الخروج بالعملية الانتخابية إلى بر الأمان".
وخلال الاجتماع أكد أهمية استمرار مجموعات التقوية وسط الضوابط المنصوص عليها القرارات الوزارية المنظمة لعمل المجموعات إلى جانب التشديد على الإجراءات الاحترازية والمتابعه المشددة من قبل مديري الإدارات التعليمية.
واوشدد على أهمية تحديد المدارس الأكثر احتياجا للصيانه الشاملة على مستوى الإدارات التعليمية مرتبة حسب شدة الاحتياج حيث تم تشكيل لجنة تكون مهمتها مراجعة هذا الإجراءات حتى يتم التحديد الفعلي للاحتياجات.
أضف تعليق

إعلان آراك 2