الصقر يهاجم البدرى بسبب فتحى وكهربا

الصقر يهاجم البدرى بسبب فتحى وكهرباالصقر يهاجم البدرى بسبب فتحى وكهربا                       

*سلايد رئيسى3-11-2020 | 17:21

كتب: أحمد الطوانسى 
وجه أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، هجوم حاد إلى حسام البدرى بسبب قائمة المنتخب القومى التى أعلنها المدير الفنى وجاءت بالعديد من علامات الاستفهام حول اسماء اللاعبين المنضمة والمستبعدة.
وأعلن حسن، عن استحقاق أحمد فتحى جوكر النادى الأهلى السابق الانضمام لقائمة المنتخب المصرى، فى ظل هذه الظروف العسيرة التى تحيط بالمنتخب المصرى بعدما أحتل المركز الثالث فى المجموعة المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
وأكد الصقر أن المنتخب فى مثل هذه الظروف يحتاج إلى قائد للفريق داخل الملعب وهذا ما يتمتع به أحمد فتحى، وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع عبر راديو مصر: "أحمد فتحى لعب كل البطولات فى التاريخ مع المنتخبات والأهلى، ويمتاز بقوة الشخصية والارادة والعزيمة".
وأتبع تصريحاته، قائلًا: "لعبت مع فتحى فترات طويلة، وهو من الجيل الذهبى لمصر، يستحق أن يكون قائدا لمنتخب مصر، في ظل عدم توافر الشخصية القيادية داخل المنتخب، لا يجب طرح مسألة عامل السن، لأن فتحى لاعب قادر على العطاء، والدليل ضم عبدالله السعيد".
وأضاف: "كانت هناك جلسة تصوير للزى الجديد لمنتخب مصر، ولم يتم استدعائه لجلسة التصوير، وكذلك إعلان فتحى عدم تنازله عن شارة القيادة، وأعتقد أنها المشكلة الرئيسية".
وواصل: "نصيحتى لحسام البدرى، أنه كان يحتاج لشخصية قيادية وأقول هذه النصيحة من خلال تجارب كثيرة عشتها فى منتخب مصر".
وتابع: "استبعاد كهربا جاء فى اللحظات الأخيرة، والجهاز الفنى يبحث عن حلول لعودة اللاعب وضمه للمعسكر".
وأكمل "كنت أتمنى أن يكمل رمضان صبحي مسيرة محمد صلاح، ولكن اختيار اللاعبين للمنتخبات المفترض أن يخضع لجاهزية اللاعبين، من يثبت وجوده يستحق الانضمام، وهناك لاعب فى طلائع الجيش "كريم طارق"، يقدم مستوى جيد".
وأضاف: "أخر رمضان صبحى كانت فى 15 ديسمبر 2019، كانت مباراة الأهلى وحرس الحدود، وبعدها لم يشارك مطلقًا فى أى مباراة أساسية".
واختتم: "لا يجب أن يكون هناك توازنات، فى قائمة منتخب مصر، اللاعب الذى لا يشارك يجب أن لا ينضم لمنتخب مصر، بالتأكيد ضم رمضان صبحى سيشعر البعض بأن الأمور لا تخضع للاجتهاد من جانب اللاعبين".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2