عبير ميخائيل فوزي نموذج أخر مشرف للمرأة المصرية

عبير ميخائيل فوزي نموذج أخر مشرف للمرأة المصريةعبير ميخائيل فوزي نموذج أخر مشرف للمرأة المصرية

* عاجل22-7-2017 | 17:39

كتب: على طه
عبير تزوجت فى سن صغيرة، وتوقفت عن مواصلة تعليمها بعد أن أنجبت، ولد وأبنتين، وقامت برعيتهم كا أحسن ما تكون الأم حتى وصلوا فى مراحل تعليمهم إلى مراحل متقدمة، الابن مينا طالب في السنه الثانية بكلية الطب البيطري، والبنتين  ساندرا وشيرين واحدة فى السنة الخامسة بكلية الفنون الجميلة والأخرى بكلية الفنون التطبيقية.
أما وقد أنجزت عبير جانبا كبيرا من رسالتها فقد قررت أن تسشتأنف حلمها القديم فى استكمال تعليمها وواصلت عبير تحقيق حلمها فى التعليم حتى حصلت هذا العام على الثانوية العامة منازال بمجموع يقترب من الـ 90% وحققت به المركز الأول على نظرائها على مستوى الجمهورية، وعن هذا الأمر صرحت عبير فقالت: "حابة اقول للناس اللى لسة داخلة ثانوية عامة ان مفيش حاجة هتوقفك عن تحقيق حلمك".
المبهج هو رد فعل أبناء عبير الذين فاجأتهم نتيجة أمهم، ولم يكتف مينا بنجاح أمه ودفعته الفرحة لنشر قصتها كاملة على مواقع التواصل حتى يشاركه المجتمع، الفرحة والتهنئة.
وكتب مينا ونحن ننقل عنه دون حتى تصحيح : "ماما طلعّت دكتور و مهندستين و بعد كده فكرت تكمل تعليمها.. ماما كانت كل يوم تنظف و تعمل الأكل و متحسسناش انها في ثانويه عامه خالص.. دلوقتي النتيجه بتاع التعب بانت و جابت ٩٠ ٪"‏.
وما فعله مينا فعلته الابنة ساندرا واحتفت بأمها وكتبت على صفحتها الشخصية بـ "الفيسبوك" : "90% هي الدرجة التي حصلت عليها عبير ميخائيل فوزي في الثانوية العامة منازل إدارة روض الفرج التعليمية، (محافظة القاهرة) دون أن تشعر أحد من أبنائها أنها تدرس أو تتعلم فهي لا تفتح الكتب حتى يخرج أبنائها للجامعة."
مبروك أسرة عبير إنجاز عبير فى أولادها وفى الثانوية العامة.
unnamed-4-5
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2