البدرى يكشف أسباب خروج فتحى من حسباته

البدرى يكشف أسباب خروج فتحى من حسباتهالبدرى يكشف أسباب خروج فتحى من حسباته

*سلايد رئيسى5-11-2020 | 17:46

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اليوم الخميس، أسباب خروج أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى السابق، من حسباته فى مواجهتى توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.
 وأكد البدرى أن المنتخب يمر بظروف إستثنائية لم تحدث من قبل فى تاريخ الكرة المصرية، مؤكدًا أن الكثير من اللاعبين وعلى رأسهم مصطفى محمد يحتاجون إلى المزيد من العمل والجهد.
وعن خروج مصطفى محمد مهاجم الزمالك من قائمة المنتخب، صرح البدرى فى المؤتمر الصحفى المنعقد حاليًا، قائلًا: "قدرات مصطفى محمد عالية للغاية ولكن هدفنا هو رفع قدراته واعتقد أن تصريحاتى رفعت من مستواه بشكل كبير".
وراهن البدرى على تحدى اللاعبين للإجهاد الذى يطاردهم بعدما شهدت الفترة الماضية ضغط كبير للمباريات فى الكرة المصرية كان كبير للغاية فى الفترة الماضية مضيفًا أن الفوز فى مواجهتى توجو هو سبيل الصعود لنهائيات كأس الأمم الافريقية متمنيا أن يعود لاعبى الأهلى والزمالك لأنديتهم دون حدوث أى إصابات.
وعن اللاعبين المنضمين من نادى الزمالك، أكد البدرى أن قائمة لاعبى الزمالك سيتم إعلانها غدا، كما حرص على توجيه التحية للاعبى الزمالك بعد نجاحهم فى الفوز على الرجاء المغربى، والتأهل إلى دور النهائى من منافسات دورى الأبطال.
وأكد حسام البدرى، أن نهائى أفريقيا بين الأهلى والزمالك لن يكون له تأثير على المنتخب، خاصة بعد تأجيله ليوم 27 نوفمبر، مشيداً بالروح المعنوية العالية للاعبى الأهلى والزمالك. وكشف البدرى عن سبب استبعاد أحمد فتحى ظهير الأهلى المنضم حديثا بيراميدز وأنه لأسباب فنية بالنظر للمستقبل، فى ظل الرغبة فى بناء جيل جيد لمنتخب مصر.
وأضاف حسام البدرى،أن هناك احتمالا لانضمام كهربا جناح الأهلى لمنتخب مصر فى الفترة المقبلة، مؤكدا أن الحسابات كلها فنية وليس أى شيء آخر، وهناك احتمالية لضم كهربا لتعويض طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى الجديد المصاب.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2