نجل طه إسماعيل «حجر عثرة» أمام شباب الأهلى.. واللاعبون يعلنون الغضب

نجل طه إسماعيل «حجر عثرة» أمام شباب الأهلى.. واللاعبون يعلنون الغضبنجل طه إسماعيل «حجر عثرة» أمام شباب الأهلى.. واللاعبون يعلنون الغضب

* عاجل23-7-2017 | 21:02

كتب: مصطفى يحيى

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن عدد من لاعبي فريق الشباب بالنادي، يشعرون بحالة من الغضب تجاه مدحت طه إسماعيل، مدرب فريق الشباب بالنادي مواليد 97، لرفضه عروض الإعارات التي جاءتهم مؤخرا، رغم موافقة الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري.

شدد على أن مدرب فريق الشباب رفض عرض الرجاء الصاعد حديثا للدوري لضم محمد عصام الغندور حارس المرمى، واللاعبين مصطفى الجمل ومصطفى عزت، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وكذلك رفض العرض المقدم من المقاولون العرب لضم أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان، وأيضا يوسف علاء وبسام قاعود، والأخيرين حصلا على عرضين شفيهيين من االرجاء أيضا، بحجة احتياجه إليهم في مسابقة دوري الشباب الموسم المقبل.

وكان سيد عبدالحفيظ قد نقل للثلاثي "الغندور وعزت والجمل" موافقة المدير الفني للفريق الأول حسام البدري، على إعارتهم للرجاء.

وتابع المصدر بأن اللاعبين يشعرون بحالة من الغضب، في ظل أن عقودهم ضعيفة جدا، إذ يتقاضون 900 جنيه في الشهر، بخلاف أنهم كانوا يرون في الإعارة فرصة لهم للعب وإظهار قدراتهم، خاصة أنهم يدركون صعوبة حصولهم على هذه الفرصة مع الفريق الأول.

وانتقد المصدر تصرف نجل طه إسماعيل، معتبرا إياه يبحث عن مصلحته الشخصية فقط، دون النظر لمصلحة ومستقبل هؤلاء اللاعبين، موضحا أن الأهلي سيكون الخاسر الأكبر من هذه الأزمة، خاصة أن الموسم المقبل سيكون الأخير للاعبي فريق 97، وبالتالي سيحق لهم الرحيل إلى أندية أخرى مجانا، إذا لم يتم توقيع عقود جديدة لهم، وهو ما قد يضع الأهلي في موقف صعب، خاصة أن هؤلاء اللاعبين يتميزون بامتلاكهم مهارات فنية عالية، ما قد يفتح المجال لرحيلهم إلى فرق منافسة سيكون صعبا وقتها على النادي استعادتهم، أو استراجعهم بملايين الجنيهات كما حدث مع ناشئين سابقين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2