وكيل أعماله يكشف أسباب رحيل رمضان صبحى من الأهلى

وكيل أعماله يكشف أسباب رحيل رمضان صبحى من الأهلىوكيل أعماله يكشف أسباب رحيل رمضان صبحى من الأهلى

رياضة9-11-2020 | 09:38

كتب: أحمد الطوانسى
كشف على صقر وكيل أعمال رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز، أمس الأحد، عن الأسباب الحقيقة التى دفعته للرحيل عن النادى الأهلى.
وأعلن صقر فى تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس، عن عدم دخول الأهلى فى مفاوضات لإنضمام صبحى بشكل نهائى إلا بعد رفض تمديد الإعارة.
وصرح، قائلًا: "فى بداية أغسطس، رمضان جلس مع المقربين منه وطلب التحرك لتحديد مستقبله، سواء من جانبى أو نادر شوقى وكيله السابق".
وأتبع: "تلقيت أكثر من عرض للاعب ولكن طلب منى أن يكون من خلال نادر شوقى كونه وكيل أعماله فى فترة قبل إنتشار كورونا".
وأوضح: "رمضان كان متاحًا للانتقال حتى يوم 7 أغسطس وفقًا لعقده مع الأهلى وقتها، المفاوضات وقتها مع هيدرسفيلد كانت لتمديد عقده حتى نهاية الموسم فقط".
وأضاف: "التحرك لضم رمضان صبحى من جانب الأهلى بشكل دائم ولمدة طويلة كان بعدما رفض هيدرسفيلد طلب القلعة الحمراء بتمديد استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، وذلك كان فى نهاية يونيو".
وعن أسباب رحيل رمضان صبحى، فقال صقر: "لم أتعامل مع النادى الأهلي مطلقًا، تعاملى كان مع اللاعب فقط وذلك بداية من أغسطس فقط، الأمر لا يتعلق بالأموال فقط".
وأردف: "الجماهير تسمع من المسؤولين فقط، ومع الوقت الجميع سيعرف الأسباب التى دفعت رمضان للرحيل، اللاعب فضل الرحيل عن الأهلى لأكثر من سبب وجميعهم سيتضحون بمرور الوقت، نعم العامل المادى من بينها ولكنه ليس الأساس".
واستطرد: "من المستحيل أن يتلاعب رمضان صبحى بالنادى الأهلى لمدة خمسة أشهر، اللاعب سبق وأن تنازل عن الكثير من الأموال من أجل العودة للنادى، لكن كل ذلك يوضع فى كفة وفى الكفة الأخرى يتم وضع مسؤولين يديرون النادى، بغض النظر عن الأسماء".
واختتم: "ما وصل لرمضان صبحى من مسؤولين الأهلى هو أصعب أحساس قد يصل لأى لاعب، اللاعب تربى فى النادى وخروجه منه بحسب المنطق بالتأكيد ليس مادى بحت".
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2