الشعبه العامة للمستوردين تبحث تطبيق الرعاية الصحية

الشعبه العامة للمستوردين تبحث تطبيق الرعاية الصحيةالشعبه العامة للمستوردين تبحث تطبيق الرعاية الصحية

اقتصاد9-11-2020 | 23:23

كتب: السيد ناصر
قررمجلس ادارة الشعبه العامه للمستوردين برئاسة حمدى النجار ان يتم عقد اجتماع شهرى للمجلس ( (online ) كما تقرر ان يتم عقد اجتماع كل 3 شهور بمبنى الاتحاد .
كما قام المجلس بتشكيل عدد من اللجان المتخصصه والتى تبحث مشاكل القطاعات التى تشملها الشعبه وهى لجان الجمارك واللوجيستيات  ــ والواردات وسلامة الغذاء والضرائب ــ والعلاقات العامه ــ والتشريعات ــ والتموين والتجاره الداخليه ــ ولجنة خدمة الاعضاء .
واكد حمدى النجار رئيس الشعبه انه سيتم خلال الاجتماع المقبل اختيار احد الاعضاء ليكون مشرفا على كل لجنه وفتح المجال امام اعضاء الجمعيه العموميه للشعبه "219"عضوا للانضمام لهذه اللجان لبحث كافة المشاكل والمعوقات التى يعانى منها المستوردين ورفعها الى مجلس ادارة الشعبه لمناقشتها ورفعها الى رئيس الاتحاد.
كما شدد النجار على ان تتم كافة التصريحات الاعلاميه من خلال رئيس الشعبه وهيئة المكتب كما انه كل عضو يرغب فى ابداء رايه فى موضوع ما ان يكون باسمه الشخصى دون ذكر الشعبه والاتحاد العام للغرف التجاريه.
واكد محمد رستم سكرتيرعام الشعبه انه سيتم خلال الفتره المقبله تنفيذ البرنامج الانتخابى للاعضاء الفائزين فى الانتخابات خاصة مشروع الرعايه الصحيه للاعضاء واسرهم من خلال تقديم خصومات معينه على كافة الخدمات الصحيه التى يحتاجها العضو من خلال الاتفاق مع المستشفيات والعيادات ومعامل التحاليل والاشعه بتقديم خصومات للاعضاء بنسب معينه .
كما دعا المستوردين اعضاء الشعبه بالمحافظات التواصل مع تلك الجهات الطبيه والحصول على التخفيضات الازمه وعرضها على مجلس ادارة الشعله لدراستها حتى تكون مظلة التامين الصحى شاملة كافة المحافظات.
كما اكد حمدى النجار انه سيتم ايضا استخراج كارنيهات عضويه للاعضاء كما سيتم تشكيل لجنه خاصه تحت مسمى خدمة الاعضاء لتفيذ ذلك مع الاستعانه بالخبرات الموجوده بغرفتى القاهره والاسكندريه فى هذا الشان.
كما ناقش المجلس مقترح توجيه الدعوه لرؤساء شعب المستوردين النوعيه بالمحافظات للتواصل مع الشعبه وموافاتها بكافة المشاكل والعراقيل التى تواجههم لدراستها والعمل على حلها مع الجهات المختلفه من اجل زيادة الروابط معهم.
كما تم مناقشة ايجاد اليه للتعاون بين الشعبه والجهات المختلفه من خلال تشكيل لجان مشتركه لمتابعة مطالب الشعبه وتنفيذ الحلول التى تم الاتفاق عليها مع تلك الجهات الى جانب مقترح ابرام اتفاقات تحاسب مع مصلحة الضرائب اسوة للانشطه التى لها اتفاقات مع المصلحه.
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2