أروبارينا يكشف عن طموحه مع بيراميدز

أروبارينا يكشف عن طموحه مع بيراميدزأروبارينا يكشف عن طموحه مع بيراميدز

*سلايد رئيسى11-11-2020 | 17:44

كتب: أحمد الطوانسى
كشف الأرجنتينى رودولفو أروبارينا المدير الفنى الجديد لنادى بيراميدز، اليوم الأربعاء، عن طموحه مع براميدز خلال الموسم الجديد 2020 – 2021.
وأكد أروبارينا أن سعيد جدًا بتولى القيادة الفنية لنادى بيراميدز، موجها الشكر للإدارة على ثقتها فى قدراته، والتفاوض بإحترافيه مع الإدارة الأمر الذى جعل مرونه فى الاتفاق لبداية تحدى جديد فى الدورى المصرى.
وتعهد الأرجنتينى ببذل كل الجهد لتحقيق الأهداف الموضوعة، لافتا أنه لا يحب الحديث الكثير، وفقط يحتاج لبذل المجهود داخل الملعب، وهناك مباريات وموسم صعب، والدورى المصرى قوى للغاية وصعب، ويتمنى الظهور بشكل مميز فى الدورى.
وعن رؤيته للدورى المصرى، أكد أروبارينا أن الدورى المصرى من أقوى الدوريات فى المنطقة العربية؛ نظرًا للتاريخ الطويل التى تتمتع به الكرة المصرية.
وواصل الأرجنتينى حديثه عن قوة الدورى المصرى، قائلًا "نحن الأن أمام مثال حى على قوة الدورى المصرى؛ وصول فريقان من الدورى المصرى إلى نهائى دورى الأبطال يؤكد كلامه عن قوة الدورى، بالإضافة إلى وصول بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية".
وأضاف أروبارينا قائلًأ: "يجب العمل بشكل جدى خلال المرحلة المقبلة، وعدم الالتفات للأحاديث، وأن يكون التركيز على العمل فقط والاجتهاد من جانب اللاعبين، والاجتماعات كان أكثرها فنيا بعيدًا عن الأمور الإدارية".
وشدد على أن مشروع بيراميدز طموح للغاية، ومغري لأي مدرب، والنادي يسعى لكتابة التاريخ وحصد البطولات، والمسؤولون أظهروا له مدى الأهمية والجدية في التفاوض معه، وكان سعيدا في الجلسات بالخطط الموضوعة، والتي جعلته متحمسا لتولي تدريب الفريق الساعي للمنافسة على جميع البطولات.
وطالب المدير الفني الجديد، إلى إتاحهبعض الوقت للتعرف على اللاعبين عن قرب وهو ما سيتوافر من خلال الاتصال اليومى بهم، وهم لاعبين على أعلى مستوى ويتمنى تحقيق شىء إيجابى.
واختتم أروابارينا تصريحاته، بأنه ألقى نظرة على اللاعبين ووجد نوعية جيدة للغاية، والتفاوض والتوقيع كان سريعا للغاية مع مسئولى بيراميدز، وسيتواجد معه ٤ مساعدين في الجهاز المعاون بجانب محمود فتح الله وعمرو مختار.
أضف تعليق