وزير الرياضة «مصر أولاً لا للتعصب» لا تقتصر على لقاء القمة فقط

وزير الرياضة «مصر أولاً لا للتعصب» لا تقتصر على لقاء القمة فقطوزير الرياضة «مصر أولاً لا للتعصب» لا تقتصر على لقاء القمة فقط

*سلايد رئيسى12-11-2020 | 14:58

كتب: أحمد الطوانسى
بدأت فاعليات مبادرة "مصرأولا لا للتعصب" اليوم الخميس،  برعاية وزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للإعلام، قبل أيام لقاء نهائى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك المقرر إقامته يوم 27 نوفمبر الجارى.
وألقى الدكتور أشرف صبحى، كلمته بالاشادة بالتعاون المثمر مع المجلس الأعلى للإعلام فى مبادرة " مصر أولاً لا للتعصب"؛ لإعلاء مصلحة الوطن ونشر القيم الإيجابية، وتهدف المبادرة إلى توعيه الجماهير بأهمية المباراة خاصة أنها محط أنظار العالم، وضرورة التحلى بالروح الرياضية فى هذا التوقيت الهام.
وأكد صبحى أن كرة القدم، وصناعتها تعتمد على اللاعبين، والجماهير، والأندية، واتحاد الكرة، ووسائل الإعلام المختلفة فى منظومة رياضية متكاملة، مشيراً أن الإعلام يعد شريك النجاح الأسمى، وطاقة إيجابية تسير مع الدولة المصرية.
وأعلن وزير الرياضة أن مباردة "مصر أولًا لا للتعصب" لا تقتصر على لقاء نهائى أفريقيا بين الأهلى والزمالك فقط، ولكننا نتجه نحو تنفيذ حملات مستمرة؛ للحديث حول أهمية نبذ التعصب فى الوسط الرياضى، والتوصل إلى وضع ضوابط محددة للمنظومة.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2