شوقى غريب: نعمل على إعادة اللاعبين لأجواء المباريات

شوقى غريب: نعمل على إعادة اللاعبين لأجواء المبارياتشوقى غريب: نعمل على إعادة اللاعبين لأجواء المباريات

رياضة12-11-2020 | 23:07

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، اليوم الخميس، أن هدف المباريات الودية هو تأهيل اللاعبين وإعادتهم إلى المستوى الفنى بعدما شهدت الفترة الماضية غياب عن أى تجمع دولى.
وشهدت مباراة المنتخب الأوليمبى أمام نظيره الكورى تعادل سلبى، ضمن مشاركات الدورة الثلاثية بمشاركة البرازيل للاستعدادات لأوليمبياد طوكيو 2021.
وصرح غريب فى تصريحات تليفزيونية عقب مباراة كوريا، مؤكدًا أنه فى الوقت ذاته منذ عام مضى كان المنتخب يخوض بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة للأوليمبياد، مشيرًا إلى أنه قام بتجربة عدد من العناصر الجديدة بالمنتخب.
وأكد غريب على صعوبة اللقاء، قائلًا: " كنا نواجه بطل آسيا، راضى عن الأداء مع فريق كبير مثل كوريا الجنوبية.. هناك أكثر من لاعب خاض أول مباراة دولية له، أحاول إعطاء الفرص لجميع اللاعبين".
وأضاف: "بين الشوطين أبلغت اللاعبين أن إهدار الفرص سيؤدى لاستقبالنا أهداف، اللاعبون يخلقون فرصا صعبة بتحركات جيدة، ولكن يجب أن يكون استغلال الفرص بشكل أكبر".
وواصل المدير الفني للمنتخب حديثه حول إستعدادات المنتخب، أن اللاعبون خضعوا لـ3 مسحات أيام 4، و8، و10 نوفمبر، إلا أن المسحة الأخيرة أظهرت إيجابية عينة محمود البدري بفيروس كورونا دون أن تكون هناك أعرض.
وأختتم: "سنجرى مسحة أخرى يوم 15 من الشهر الجارى قبل مواجهة البرازيل ونتمنى أن يكون تعافى ليشارك فى المباراة".
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2