العهد اللبنانى يفصم عهود الزمالك مع جمهوره.. ويعمق جراحه

العهد اللبنانى يفصم عهود الزمالك مع جمهوره.. ويعمق جراحهالعهد اللبنانى يفصم عهود الزمالك مع جمهوره.. ويعمق جراحه

* عاجل26-7-2017 | 23:55

كتب: سالم الحصرى

في الجولة الثانية من البطولة العربية يلقى الزمالك هزيمته الثانية على استاذ الإسكندرية ليخرج تقريبا من دوري الأبطال حيث يتبقى لديه فرصة ضئيلة جداً للتأهل كأحسن ثاني لو فاز على النصر وحصّل 4 نقاط بشرط ألا يصل أي فريق في المركز الثاني من المجموعتين الأخرتين لرصيد أكبر من النقاط

الشوط الول

 بدأ فريق العهد المباراة بالتكشير عن أنيابه وبادل الزمالك السيطرة على خط الوسط ، حتى مالت الكفة لصالحه وكاد أن يسجل في الدقيقة 9 من عرضية أرضية انتهت بتسديدة احتضنها الحارس عمر صلاح. نشطت الجبهة اليمنى في الزمالك عن طريق شيكابالا وحازم إمام لتصنع عدة عرضيات أبعدها الدفاع اللبناني بنجاح قبل أن تشكل خطورة على مرمى الحارس الذي قضى أول 20 دقيقة بلا اختبارات.

وتأتى الدقيقة 21 من المباراة ليمرر معروف مكرة بينية إلى إلى مصطفى محمد في منطقة الجزاء ليسدد لاعب الزمالك كرة تمر بجوار القائم الأيمن بدلاً من الاختراق في المساحات الفارغة والانفراد بالحارس.

وفى الدقيقة 40 يتسلم باولو الكرة من شيكابالا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 40 لينفرد لكن تدخل الحكم المساعد برايته ليعلن تسلل لاعب سموحة السابق لتعود الكرة إلى الفريق الأصفر.

وما سبق تقريبا هو ملخص الشوط الأول من المباراة

الشوط الثانى 

اندفع العهد مع بداية الشوط الثانى ليهاجم الزمالك معلنا سعيه للفوز، وكاد أن يسجل هدفاً مبكراً من عرضية في الدقيقة السابعة لكن الدفاع حولها لركنية انتهت بعرضية جديدة التقطها إبراهيم صلاح على خط المرمى.

في الدقيقة 55 كاد لاعب العهد نايف منصور أن يسجل بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها برأسه باتجاه الشباك لكن عمر صلاح حولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق اللبنانى.

في الدقيقة 79 يهدر لاعبو العهد أخطر فرصة بعد عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى اللاعب ديوب منفرداً تماماً بالشباك لكنه أطاح بالكرة بيسراه بغرابة شديدة ليمنح الزمالك ركلة مرمى بدلاً من الذهاب لوسط الملعب لتنفيذ ركلة استئناف اللعب.

ومن ضربة حرة يسدد لاعب العهد أحمد زريق من خارج منطقة الجزاء كرة جميلة يبعدها الحارس عمر صلاح، ثم عادت الهجمة للفريق اللبناني من الجهة اليسرى بعرضية انقض عليها زريق بيسراه ليحول الكرة للشباك في الدقيقة 85.

وفى الدقيقة 90 يكاد يحرز زريق هدفه الثانى فى مرمى الزمالك من كرة بالكربون من الهدف الأول، وذلك عندما استقبل عرضية من الجبهة اليسرى بلمسة مباشرة للشباك لكن هذه المرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس عمر صلاح ، بعدها يطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة فى ليلة أخرى حزينة على جمهور الزمالك.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2