موسيمانى يشيد بمعارىن الأهلى مع «الأولمبى».. ويثنى على هذا اللاعب

موسيمانى يشيد بمعارىن الأهلى مع «الأولمبى».. ويثنى على هذا اللاعبموسيمانى يشيد بمعارىن الأهلى مع «الأولمبى».. ويثنى على هذا اللاعب

رياضة18-11-2020 | 14:01

كتب: مصطفى يحيى
أشاد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق النادى الأهلى بأداء لاعبى الفريق المعارين الذين خاضوا لقاء منتخب مصر الأولمبى أمام نظيره البرازيلى أمس الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الدورة الدولية الودية.
وكان موسيمانى قد حضر لقاء الأمس بين منتخبى مصر والبرازيل الأولمبيين والذى حسمه الفراعنة بالفوز بنتيجة 2-1، ليتوج بكأس الدورة الدولية الودية التى جمعتهما مع منتخب كوريا الجنوبية أيضا.
ووفقا لمصدر مطلع داخل الجهاز الفنى للأهلى لدار المعارف، فقد أشاد موسيمانى بأداء خماسى الفريق الأحمر المعارين خلال اللقاء بداية من ناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن وعمار حمدى.
وتابع بأن المفاجأة بأنه أثنى كثيرا على أداء أحمد ياسر ريان خلال المباراة، خاصة أنه أدى مهام مركزه كمهاجم صريح على أكمل وجه، رغم أنه لم يحسم قرار عودته لفريق الأهلى أو استمرار إعارته حتى الآن.
وتلقى أحمد ريان عروضا محلية عدة لاستعارته خلال الموسم المقبل وأبرزها من الاتحاد السكندرى وسموحة والإسماعيلى والمقاولون العرب، وطالب اللاعب إدارة الكرة بالنادى بتحديد مصيره سواء بالعودة أو تجديد إعارته.
أضف تعليق

إعلان آراك 2