غدًا.. برج القاهرة يتزين برسالة «مصر أولًا .. لا للتعصب»

غدًا.. برج القاهرة يتزين برسالة «مصر أولًا .. لا للتعصب»غدًا.. برج القاهرة يتزين برسالة «مصر أولًا .. لا للتعصب»

*سلايد رئيسى25-11-2020 | 15:43

كتب: أحمد الطوانسى
حرصت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، على توجيه رسالة إلى جماهير الكرة المصرية بعقد سلسلة ندوات لتوعيه عن نبذ التعصب والتحلى بروح التسامح وإعلاء قيم المحبة، من خلال مبادرة “مصر أولاً لا للتعصب”، تزامناً المواجهة المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" ضمن الجولة الختامية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
وأعلنت وزارة الشباب والرياضة إضاءة برج القاهرة رسالة إلى الجماهير المصرية بعبارة "مصر أولاً لا للتعصب" كرسالة توعية للجماهير الكروية بنبذ التعصب، وإعلاء قيم المحبة، والروح الرياضية.
يأتى ذلك فى إطار مبادرة "مصر أولاً لا للتعصب" التى أطلقها الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ لتطبيق الضوابط التى تحفظ للرياضة رسالتها، ونشر القيم الإيجابية، وإعلاء الروح الرياضية بين الجماهير المصرية، من خلال تنفيذ مجموعة من الفعاليات المتنوعة التى يتم تنفيذها فى مختلف محافظات الجمهورية.
ويسبق إضاءة برج القاهرة بعنوان مبادرة “مصر أولا لا للتعصب”، عقد مؤتمر صحفى بمقر البرج؛ للإعلان عن تفاصيل المبادرة، وآليات تنفيذها، وتوجيه رسالة عامة إلى الجماهير المصرية قبل مباراة الزمالك والأهلى.
أضف تعليق