«السرية» شعار موسيماني لوضع خطة قهر الزمالك

«السرية» شعار موسيماني لوضع خطة قهر الزمالك«السرية» شعار موسيماني لوضع خطة قهر الزمالك

رياضة26-11-2020 | 13:44

كتب: مصطفى يحيى

يخوض فريق النادي الأهلي تدريبه الرئيسي على ملعب إستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الخميس في ختام استعداداته لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الزمالك مساء غد الجمعة، بإستاد القاهرة.

ويخوض الأهلي تدريبه الليلة بملعب إستاد القاهرة بعدما تدرب طوال الأيام الماضية على ملعبه بالتتش.

ويعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة مع لاعبيه في مران اليوم يتحدث خلالها عن العديد من الأمور الفنية الخاصة بموقعة الزمالك.

ويركز موسيماني على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية في المران تمهيدا لتنفيذها في اللقاء، ويشرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف بعد دراسة الزمالك خلال الفترة الماضية وشاهد له أكثر من مباراة محلية وأفريقية وقف بعدها على عدة أمور هامة خاصة بالمنافس.

وفرض المدير الفني سرية شديدة حول تدريبات الفريق طوال الأيام الماضية، مع استمرار نفس السرية في مران اليوم حفاظا على سرية المران وخطط الجهاز الفني السرية.

ويخوض الأهلي اللقاء مفتقدا جهود كلا من المالي أليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ما سبب صدمة للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، بجانب بعض اللاعبين الذين رحلوا رغم قيدهم بالقائمة الأفريقية مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور، بخلاف المصابين مثل محمود متولي.

أضف تعليق