الصقر: إصابات الزمالك مؤثرة أكثر من الأهلى

الصقر: إصابات الزمالك مؤثرة أكثر من الأهلىالصقر: إصابات الزمالك مؤثرة أكثر من الأهلى

رياضة26-11-2020 | 15:05

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، اليوم الخميس، عن تأثير الإصابات التى ضربت لاعبى الزمالك بسبب جائحة فيروس كورونا.
وأكد الصقر عبر برنامجه المذاع على راديو مصر، قائلًا: "الزمالك سيتأثر أكثر من الأهلى بالغيابات، بعد إصابة ثلاثة لاعبين بفيروس كورونا، خاصة إصابة عبدالله جمعة فى مركز الظهير الأيسر، ولا يوجد بديل قوى له".
واتبع حديثه، قائلًا: "الزمالك أيضا سيفتقد محمود الونش وهو المساك الأفضل فى الدورى المصري، وهو ركيزة أساسية فى النواحى الدفاعية، بالإضافة إلى تقدمه فى الركلات الثابتة" مضيفًا: "يوسف أوباما أيضا لاعب مؤثر فى مركز صانع الالعاب، وهو من أهم اللاعبين فى صفوف الزمالك، الثلاثى لاعبين مهمين ومؤثرين، لكن الناحية اليسرى هى الأكثر تضررًا".
وعن غيابات الأهلى ، قال: "موسيمانى لا يعتمد على صالح جمعة، وآليو ديانج هو اللاعب الأهم بين الغائبين، لكن حمدى فتحى ظهر بشكل جيد فى مباراة مصر أمام توجو، وبدأ يستعيد مستواه، والجميع يثق فيه، لأنه لاعب جيد وقادر على تعويض غياب ديانج".
واتبع حديثه، قائلًا: "غياب وليد سليمان أيضا قد يؤثر على الفريق، لأنه تغيير هام بالنسبة لموسيماني، ويتم الاستعانة به فى الأوقات الصعبة، لكنه لا يشارك بشكل أساسى".
وعن تأثير الإصابات على الزمالك:"تأثير الغيابات على الزمالك أكثر من الأهلي، خاصة أن الغائبين عنه بسبب كورونا لاعبين أساسيين".
واتبع: "أى 11 لاعب عليه أن يقدم مستوى جيد، من يمتلك التوفيق والثبات الانفعالى واللعب بروح عالية سيتوج باللقب، لكن عامل التوفيق مهم جدًا، خاصة أنك من الممكن أن تقدم مباراة كبيرة وتخسر فى النهاية بسبب غياب التوفيق".
واتم: "الجمهور منتظر تلك المباراة، والجميع يشعر بحجم المنافسة، وفى النهاية هو لصالح الجميع، وهذه متعة الكرة، والكل يجهز نفسه للمباراة، وعلينا جميعًا أن نسعد ونفتخر بالكرة المصرية، وبعد المبادرات الأخيرة بنبذ التعصب أصبح هناك نوع من الهدوء فى الإعلام والسوشيال ميديا".
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2