الوطنية للإعلام: قناة مفتوحة تنقل نهائى القرن تحت شعار لا للتعصب

الوطنية للإعلام: قناة مفتوحة تنقل نهائى القرن تحت شعار لا للتعصبالوطنية للإعلام: قناة مفتوحة تنقل نهائى القرن تحت شعار لا للتعصب

*سلايد رئيسى26-11-2020 | 15:41

كتب:فتحى السايح
تنقل قناة "أون تايم سبورت" مساء غد الجمعة مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والزمالك على البث الأرضى تحت شعار "لا للتعصب".
ووفرت الهيئة الوطنية للإعلام كل الدعم الفني والتقني من كاميرات HD وسيارات البث وكاميرات درون وسبايدر لنقل صورة من الجو وتغطية كل تفاصيل المباراة بشكل متميز لامتاع جماهير الناديين الكبيرين ومحبى وعشاق كرة القدم المصرية.
وكان حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، قد أكد أهمية نقل المباراة بشكل متميز يليق وأهمية هذا الحدث الرياضي الكبير، مشددا على أن يلتزم الجميع بتناول المباراة بشكل حيادي ومتوازن بعيدا عن التعصب والإثارة، وتجنب كل أشكال التعصب الرياضى لأن الفائز من الفريقين فى النهاية سيحمل علم مصر وستكون البطوله مصرية و التى تعتبر انتصارا للرياضه المصرية ويسعد بها جماهير الشعب المصري العظيم.
وتتمنى الوطنية للإعلام مشاهدة ممتعة لجماهير الكرة المصرية على قناة أون تايم سبورت وأن تخرج المباراة بشكل يسوده قيم الروح الرياضية والإخاء ونهنئ انفسنا جميعا بالفائز لأن البطوله فى النهاية مصرية.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2