كهربا يكشف كوليس نهائى إفريقيا

كهربا يكشف كوليس نهائى إفريقياكهربا يكشف كوليس نهائى إفريقيا

رياضة29-11-2020 | 08:52

كتب: أحمد الطوانسى
كشف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادى الأهلى، عن كواليس نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى نجح الأهلى فى التتويج به على حساب غريمة التقليدى الزمالك فى اللقاء الذى جمع بينهم يوم الجمعة السابق على ملعب استاد القاهرة الدولى.
وأكد كهربا عبر قناة "أون تايم سبورتس 2 "  على ثقته فى التتويج بالبطولة وعدم ضياع المجهود الذى قدمته جميع اللاعبين أثناء مشوار الفريق فى البطولة.
وانتقل بالحديث عن كواليس حواره مع مدربه بيتسو موسيماني بعدما أحرز محمد مجدى "قفشة" هدف التتويج فى شباك الزمالك، قائلًا: " لقطتى مع موسيمانى بعد هدف قفشة قولت له أترك اللاعبين تفرح وتعالى نفكر كيفية غلق منتصف الملعب ومش مهم إننا أنزل".
واتبع حديثه، قائلًا: "واجهت العديد من الظروف خلال هذا الموسم لم تكن في حساباتى، أما على مستوى المباريات فشاركت فى عدد قليل وعلى الرغم من ذلك استطاعت أن أسجل خمسة أهداف".
وقرر موسيماني بعد هدف قفشة نزول رامى ربيع بدلًا من محمد مجدى "قفشة" صاحب هدف التتويج، لتأمين الخطوط الخلفية للفريق ثم الدفع بـ"كهربا" بدلاً من مروان محسن.
وتوّج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء بعد الفوز المثير على الغريم الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم على ملعب "استاد القاهرة" مساء الجمعة الماضي.
أضف تعليق