شاهد.. تفاصيل استعدادات الأهلى للفترة المقبلة

شاهد.. تفاصيل استعدادات الأهلى للفترة المقبلةشاهد.. تفاصيل استعدادات الأهلى للفترة المقبلة

رياضة29-11-2020 | 10:47

كتب: أحمد الطوانسى 
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، اليوم الأحد، عن كواليس إصابات اللاعبين قبل لقاء نهائى إفريقيا، الذى نجح فى التتويج به على حساب غريمة التقليدى الزمالك فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولى.
وعبر عبد الحفيظ عن سعادته بالتتويج باللقب الإفريقى، الذى غاب عن خزائنة منذ عام 2013، مؤكدًا على نجاح جميع أفراد الفريق فى تكليل جهودهم بعد موسم شاق من العمل والتركيز لإدراك تلك البطولة بعدما اقترب منها الفريق أكثر من مرة خلال السنوات الماضية ولكن سوء الحظ كان يطاردهم.
وقال عبد الحفيظ فى تصريحاته لبرنامج "مع شوبير"، قائلًا: " أن الضغوط التى عانى منها اللاعبين أثناء الموسم المنقضى وصعوبة المباريات بجانب الإصابات التى ضربت الفريق جعلت التتويج بالبطولة له شعور خاص".
وواصل مدير الكرة بالأهلى حديثه، قائلًا: " أن الأهلى بدأ المشوار الإفريقى وهو واثق بالتتويج باللقب بعد الأحداث التى عاشها الفريق فى الفترة الماضية بين خسارة نهائى القرن مرتين متتاليتين بجانب الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها من صنداونز".
واتبع: "اتذكر تجمع لاعبى الفريق بعدما فشلو فى التأهل للدور نصف النهائى بسبب الخسارة الثقيلة التى تعرض لها على يد الفريق الجنوب إفريقى، وتعهدت جميع اللاعبين على القتال من أجل التتويج بالبلطولة فى هذه النسخة".
وعن سعادته بهذا اللقب، قال: " بالتأكيد هذا اللقب له شعور مختلف، فاستطعنا رد الاعتبار أمام صن داونز وتأهلنا من ملعبهم، ونجحنا فى الفوز على الوداد المغربى بعدما خسر الأهلى نهائى إفريقيا عام 2017، وفاز الفريق بالبطولة أمام الزمالك".
https://www.youtube.com/watch?v=U_FXVTifGLs&feature=youtu.be
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2