وزير الرياضة: من حق مرتضى منصور الترشح لرئاسة النادى مرة أخرى

وزير الرياضة: من حق مرتضى منصور الترشح لرئاسة النادى مرة أخرىوزير الرياضة: من حق مرتضى منصور الترشح لرئاسة النادى مرة أخرى

رياضة30-11-2020 | 10:03

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، عن أحقية مرتضى منصور الترشح لرئاسة نادى الزمالك فى الفترة المقبلة، بشرط عدم وجود أى قرار حكومى أو قضائى يمنع ذلك.
وأجرى صبحى مداخلة هاتفية لقناة ام بى سى مصر، للحديث حول قرار إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، والحديث حول احقيته بخوض المعركة الإنتخابية لنادى الزمالك المقبلة، أشار، إلى أنه فى حال ترشح مرتضى منصور فى الانتخابات فإن الأمر سيرجع للجمعية العمومية فى ظل إيقافه من جانب 12 اتحاد رياضى مصري.
وقال صبحي: "مرتضى منصور بإمكانه الترشح فى الانتخابات المقبلة للزمالك إذا لم يكن هناك عائق قانونى أمامي، إذا لم يكن هناك تقاضى أو ما يعوق تواجده قانونًا أو لائحيًا".
وأكمل: "هناك تفاهم كبير بيننا وبين كافة المنظومات الرياضية ونعرف دورنا القانونى جيدًا، هناك توافق كبير مع اللجنة الأولمبية وقمنا بتعديل عدد من الأمور ووقعنا عليها".
واختتم: "السؤال هنا، هل ترضى الجمعية العمومية لنادى الزمالك بترشح شخص موقوف من 12 اتحاد رياضى وغير قادر على تمثيل النادي؟ هذا الأمر يرجع لهم".
أضف تعليق

إعلان آراك 2