الجناينى يعلن رحيل اللجنة الخماسية خلال ساعات

الجناينى يعلن رحيل اللجنة الخماسية خلال ساعاتالجناينى يعلن رحيل اللجنة الخماسية خلال ساعات

رياضة30-11-2020 | 13:15

كتب: أحمد الطوانسى
أجرى عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية إدارة اتحاد الكرة، مداخلة هاتفية لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبى إف أم، اليوم الإثنين، مؤكدًا على ثقته فى الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بعد اكتمال النصاب القانونى وعقد الجمعية الغير عادية لمناقشة بنود لائحة النظام الأساسى بعد التعديل بعدما سجلت الجمعية رفضها على البنود المقترحة.
وأكد الجناينى على سعادته بعقد الجمعية العمومية التى تعتبر عرس ديمقراطى فى تاريخ الكرة المصرية، معلنًا عن احترامه لكل وجهات النظر وأن الجلسة شهدت اختلافات كثيرة فى الرأى وهذا طبيعى من أجل الوصول للأفضل والأنسب للكرة المصرية.
وأشار إلى مناقشة إقرار لائحة لرابطة الأندية المحترفة بذمة مالية منفصلة عن الاتحاد، وهذا يعد إنجاز لأول مرة فى تاريخ الكرة المصرية وليست لجنة من لجان الاتحاد وتحديد شروط الترشح فى الانتخابات وشروط الترشح فى الرابطة وتوصيف اللجان وإقرار اللجان واللجان المطلوبة داخل الاتحاد من قبل الاتحاد الدولى.
وقال إن لم يكن هناك جدل على بعض البنود، لكن كانت هناك رغبة للوصول للأفضل وهذا ما حدث، ويتمنى أن هذه اللائحة تحدث طفرة فى الكرة المصرية نقلها لأفاق جديدة.
واتم حديثه أن اليوم تنتهى مدة اللجنة الخماسية طبقًا لخطاب الفيفا وليس لديه فكرة ماذا سيحدث بعد ذلك ويعتبر أنه أدى رسالته، لكن سيتم إرسال اللائحة بعد مناقشتها للاتحاد الدولى وفى انتظار أى جديد.
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2