تفاصيل غضب الخطيب من لاعبي الأهلي

تفاصيل غضب الخطيب من لاعبي الأهليتفاصيل غضب الخطيب من لاعبي الأهلي

رياضة2-12-2020 | 15:25

كتب: مصطفى يحيى 

أبدى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غضبه الشديد من الأداء المهزوز للاعبي الفريق الأحمر خلال مباراته أمس الثلاثاء أمام نظيره الاتحاد السكندري.

 وتأهل فريق النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1 في نصف نهائي البطولة بعد أداء مهزوز وفوز صعب.

ووفقا لمصادر خاصة داخل الأهلي، فقد نقل الخطيب لإدارة الكرة بالفريق الأول عبر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة غضبه من المستوى الذي ظهر عليه لاعبي الفريق أمس خلال مواجهة الاتحاد والأداء المهتز والتراخي منهم خاصة خلال أحداث الشوط الأول وحتى منتصف الشوط الثاني حتى كاد المباراة تهرب منهم لو تم احتساب ضربة جزاء لصالح الاتحاد والتي كانت ستجعل مهمة عودة الفريق للمباراة صعبة.

وتابعت بأن الخطيب يرى أن اللاعبين والجهاز الفني أفرطوا في الاحتفالات بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك بنتيجة 2-1، رغم التحذيرات والنصائح التي وجهها لهم خلال الاحتفالية التي أقامها النادي لهم عقب التتويج القاري.

وشددت بأنه بناء على ذلك أصدر الخطيب فرمانا وتحذيرا شديد اللهجة للاعبين والجهاز الفني بالتركيز في نهائي بطولة كأس مصر للسعي لحصد لقبها الغائب منذ سنوات أيضا، مع توقيع عقوبات صارمة على أي فرد بالفريق سواء لاعب أو من الجهاز الفني حال خروجه عن التركيز واستمراره في الاحتفالات.

وكان الخطيب قد أبدى امتعاضا خلال الاحتفالية التي أقامتها إدارة النادي للاعبي الفريق وجهازه الفني بعد التتويج الأفريقي، مؤكدا بأن الأهلي لا ينظم مثل تلك الاحتفالات لأنه يخرج من بطولة ليدخل في أخرى وهذا هو قدر الأهلي وأنه عندما يحتفل لا تدوم احتفالاته طويلا.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2