الأهلى يسعى لحصد البطولة «الثالثة» فى 2020

الأهلى يسعى لحصد البطولة «الثالثة» فى 2020الأهلى يسعى لحصد البطولة «الثالثة» فى 2020

رياضة5-12-2020 | 13:45

كتب: مصطفى يحيى
يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، في نهائي كأس مصر، على استاد برج العرب.
وكان الأهلي قد صعد لنهائى الكأس بعد فوزه على الاتحاد السكندري في نصف النهائي بنتيجة 2-1، فيما أطاح الطلائع بالزمالك من الدور ذاته بنتيجة 3-1.
ويسعى الفريق الأحمر إلى حصد البطولة الثالثة له في عام 2020، حيث يأمل حصد كأس مصر بعد نجاحه في حصد لقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.
وحرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر، من أجل استكشاف فريق الطلائع قبل مواجهته اليوم، والذي يخوضه المدرب المُتميز طارق العشري ويضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عال من الكفاءة.
وقد يدفع موسيماني في تشكيلته الأساسية اليوم ببعض المفاجآت لإرباك حسابات العشري ولاعبيه، مثل الدفع بمحمود عبدالمنعم كهربا وطاهر محمد طاهر كأساسيين منذ بداية اللقاء، على أن بلعب الأخير في الجبهة اليمنى، بجانب أنه قد يدفع بصلاح محسن بدلا من مروان محسن منذ البداية لشغل مركز المهاجم الصريح.
وأثبتت تحاليل "رابيد تيست" التي أجراها لاعبو الفريق أمس الخميس قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق ضمن تحضيرات الجهاز الفني لمواجهة الطلائع سلبية الإصابة بكورونا.
بينما يدخل طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش، اللقاء وهو يأمل في تحقيق أول بطولة للفريق العسكري، خاصة بعد الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها لاعبي فريقه عقب الإطاحة بفريق الزمالك ببالفوز عليهه بنتيجة كبيرة.
ويعتمد العشري على عدد من العناصر الأساسية التي تشكل العمود الفقري لفريقه مثل أحمد سمير وعمرو جمال وعمرو مرعي ومحمد منسي ومحمد ناصر وأحمد علاء ومحد بسام وغيرهم من اللاعبين المميزين، الذين ارتفع سقف أحلامهم بحصد أول لقب للطلائع خاصة بعدما ما قدموه من مستوى مميز بالبطولة الحالية.
وقررت لجنة الحكم الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين الحكم محمد الحنفي، حكمًا للمباراة.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2