خياران أمام الأهلي حال تعثر ضم سيرينو

خياران أمام الأهلي حال تعثر ضم سيرينوخياران أمام الأهلي حال تعثر ضم سيرينو

رياضة5-12-2020 | 20:07

كتب: مصطفى يحيى

يترقب مسؤولو النادي الأهلي الرد النهائي من نظرائهم بنادي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت على العرض الأخير الذي قدمه لشراء جناحه الأوروجوياني جاستون سيرينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليتمكن من قيده قبل غلق باب القيد المحلي في مصرغدا الأحد.

وبحسب مصدر داخل الأهلي، فأن صفقة سيرينو لازالت مُعقدة حتى الآن، في ظل رغبة صن داونز في الحصول على مبلغ يصل يصل لـ5 ملايين دولار، بينما توقف عرض الأهلي الأخير عند 2.5 مليون دولار.

وأضاف بأنه حال تمسك صن داونز بمطالبه قد يتم تأجيل الصفقة، أو إلغاء التعاقد مع اللاعب الأوروجواني تمامًا، والاتجاه نحو خيارات آخرى، خاصة أن بيتسو موسيماني المدير الفني وضع قائمة بأسماء عددًا من اللاعبين، المحترفين في قارة أمريكا الجنوبية، من أجل ضم أحدهم خلال الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير المقبل.

وشدد على أن النادي يضع نفسه أمام خيارين، أحدهما تأجيل صفقة سيرينو للانتقالات الشتوية أو إلغائها تماما والاتجاه لضم مهاجم آخر، والخيار الثاني هو وضع مهاجم أفريقي آخر كبديل في الصورة سيكون مفاجأة حال عدم ضم سيرينو اقترب من حسمها خلال الفترة الحالية أو حتى في انتقالات الشتاء.

وأكدت مصادر أخرى بأن المهاجم التوجولي لابا كودجو نجم نادي العين الإماراتي، تم ترشحيه على لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية، عن طريق وكلاء لاعبين، وتم عرض اللاعب على مدرب الأهلي، للتعاقد معه حال فشل التعاقد مع سيرينو.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حسم حتي الوقت الحالي، التعاقد مع 4 صفقات، وهم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبدالقادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات، وبدر بانون من الرجاء المغربي لمدة 4 سنوات، بالإضافة أحمد رمضان بيكهام لمدة 5 سنوات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2