نائب برلمانى يطالب شيخ الأزهر بإقالة صاحب تصريح الإلحاد فى مصر

نائب برلمانى يطالب شيخ الأزهر بإقالة صاحب تصريح الإلحاد فى مصرنائب برلمانى يطالب شيخ الأزهر بإقالة صاحب تصريح الإلحاد فى مصر

* عاجل1-8-2017 | 20:45

كتب: أحمد محمود

طالب عضو لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب شكري الجندي، اليوم الثلاثاء، الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بإقالة الدكتور أحمد المالكي عضو المكتب الفني بالأزهر الشريف.

وأوضح الجندى فى تصريحات صحفية أن سبب طلبه، التصريحات الأخيرة التى قال فيها المالكي إن مصر تحتل المركز الأول في نسبة الإلحاد على مستوى الدول العربية، وهو ما نفاه الجندى مؤكدا أن مصر بلد العلم والإيمان، مشيرًا إلى أن الأزهر الشريف منارة العلم والعلماء على مستوى العالم.

وجدير بالذكر أن عضو المكتب الفني بالأزهر الشريف، قد قال على إحدى الفضائيات المصرية: "إن مصر تحتل المركز الأول في نسبة الإلحاد على مستوى الدول العربية، وطالب الأهالي باحتواء الأبناء بهدف مواجهة هذه الظاهرة" مضيفا أن " هذا الدور لا يقتصر على الأزهر ووزارتي «التعليم» و«الثقافة» فقط، موضحًا أن الأسئلة التي تشغل بال المُلحد طُرحت من قبل والأزهر قدم إجابات لها، ولفت إلى أن الأزهر يعقد دورات لمناقشة ظاهرة «الإلحاد» وكيفية مواجهتها.

وتساءل النائب البرلمانى : من أين أتى المالكي بهذه النسبة التى تسيء إلى مصر بلد الأزهر والإيمان، مشيرًا إلى أن الإسلام سيظل باقيًا ما بقيت مصر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2