«ادفع وخد أرباح» .. سقوط أكبر نصاب فى الشرقية

«ادفع وخد أرباح» .. سقوط أكبر نصاب فى الشرقية«ادفع وخد أرباح» .. سقوط أكبر نصاب فى الشرقية

حوادث وقضايا7-12-2020 | 12:53

كتب: محمد عفيفى
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية في القبض على " حسنى . ش"  أكبر نصاب يقوم بإيهام أهالى قريته منا صافور ديرب نجم  بتوظيف أموالهم فى التجارة وفى مشاريع تجارية مقابل 50 % على خلاف الحقيقة، ويتحصل منهم على مبالغ مالية دون وجه حق ، وتم إحالته لنيابة ديرب نجم للتحقيق معه.
وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقطاع دائرة قسم شرطة ديرب نجم مفادها قيام حسنى ع أ ش" 52 سنة مدرس متفرع  مقيم المناصافور، بالنصب عليهم فى توظيف الأموال فى جمع مبالغ مالية، مقابل توظيفها وإعطائهم 50% من قيمة الأرباح ، واختفى منذ شهر، فى محاولة منه للهروب إلى خارج البلاد، وتمكنت قوة أمنية من مركز شرطة ديرب نجم، برئاسة الرائد عبد المنعم علاء، رئيس المباحث، ومعاونيه، برئاسة العقيد أسامة ربيع، مفتش مباحث  بإدارة البحث الجنائي، من ضبط المتهم  والتحفظ عليه.
وقال عدد من الضحايا، إن حجم المبالغ التى استولى عليها منهم تقدر بحوالي مليار جنيه مصري، وأنه كان محل ثقة لديهم وكان يعمل فى توظيف الأموال من منتصف التسعينات وكان ملتزم فى دفع الأرباح لهم، لكنه إختفى منذ شهر، ولم يدفع المبالغ الشهرية، وتم تحرير العديد من المحاضر ضده، وتم تشكيل لجنة لحصر المبالغ من قبل أحد أقاربه ووعد المودعين برد أموالهم لكنه لم يلتزم لتعصره ماديا.
يذكر أن  قوة أمنية بالتنسيق مع عدد من الضحايا  تمكنت منذ شهر من القبض  " مصطفى ش" موظف بالكهرباء من أبناء المناصافور، و" رشدى" لقيامهما أيضا بالنصب على أبناء القرية فى مبالغ مالية، مقابل توظيفها وإعطائهم 50% من قيمة الأرباح.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2