ضبط رئيس مكتب تموين بالجيزة لحصوله على رشاوى مقابل رفع أعداد المستفيدين

ضبط رئيس مكتب تموين بالجيزة لحصوله على رشاوى مقابل رفع أعداد المستفيدينضبط رئيس مكتب تموين بالجيزة لحصوله على رشاوى مقابل رفع أعداد المستفيدين

* عاجل3-8-2017 | 11:15

كتب: رامى الصياد

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، فى ضبط رئيس مكتب تموين بالجيزة؛ لقيامه بالحصول على رشاوى، مقابل رفع أعداد المستفيدين دون وجه حق على بطاقات التموين، مهدرا مليون جنيه من أموال الدعم.

وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط مباحث الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام رئيس مكتب تموين بالجيزة، بالحصول على مبالغ مالية علي سبيل الرشوة من المواطنين، مقابل رفع أعداد المستفيدين في البطاقات التموينية، خلافا للحقيقة مهدرا أموالا طائلة من أموال الدعم.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بما جاء، بينما أكد التقرير الفني الصادر من شركة البطاقات، قيامه برفع 3 ألاف و749 بطاقة تموينية بإجمالي 29 ألفا و974 مستفيدا بدون وجه حق، مهدرا مليون جنيه من أموال الدعم المخصص لمحدودي الدخل.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واحاله اللواء أنور سعيد مدير الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين