تعرّف على موقف أحمد سليمان من انتخابات الزمالك

تعرّف على موقف أحمد سليمان من انتخابات الزمالكتعرّف على موقف أحمد سليمان من انتخابات الزمالك

*سلايد رئيسى9-12-2020 | 14:54

كتب: أحمد الطوانسى
كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، عن خوصه المعركة الإنتخابية المقبلة لنادى الزمالك على مقعد الرئيس، وتم الاستقرار على القائمة التى سيدخل بها التحدى، رافضًا الإعلان عنها فى الوقت الحالى.
وصرح سليمان عبر برنامج ملعب الصقر، المذاع عبر راديو مصر، قائلًا :" لزمالك يملك كوادر إدارية وفنية، وهناك لجنة محترمة برئاسة المستشار أحمد البكري، وهى لائحة النادى التى قام بإعداها مرتضى منصور، وتم توزيع الاختصاصات ما بين إدارة الكرة والإدارة التنفيذية، من أجل تسهيل الأمور".
وتابع عضو مجلس الإدارة السابق حديثه، قائلًا: "اللجنة استلمت فى وقت قصير، وحاولوا البحث عن لاعبين غير مرتبطين بعقود وفاوضوا أحمد الشيخ، لكن المستوى الفنى للاعبى الزمالك فى الموسم المنقضى كان جيدا، وفاز الفريق ببطولتى السوبر الافريقى والمحلى".
وعن أزمة الزمالك فى تجديد عقود اللاعبين، قال: "المجلس السابق كان لديه مشكلة فى مسألة تجديد اللاعبين، والمستشار تركى آل الشيخ تدخل أكثر من مرة وقام بدعم النادى".
وعن عجز المجلس السابق فى حل الأزمات، قال: "من لا يستطيع إيجاد موارد للزمالك، فعليه أن يتنحى جانبًا، ويأتى من يستطيع جلب أموال للنادي، وهذا رأيى الشخصي، اتجاهى القادم هو النزول للانتخابات على رئاسة نادى الزمالك وليس للتعيين، وقد حصدت 17 ألف صوت فى الانتخابات السابق وامتلك خبرات إدارية وهناك قائمة ستخوض معى الانتخابات ولن نتحدث عن الانتخابات سوى فى العام القادم".
وواصل سليمان حديثه، مؤكدًا: "القائمة موجودة، وموارد النادى موجودة والتخطيط لمدة 10 أعوام، ووقت الانتخابات سيتم الحديث فى كافة الأمور، أنا من جلبت شركة برزنتيشن سبورت لرعاية النادي، كان الكل يخاف من التعامل معهم، وأنا من أدخلتهم إلى النادى".
وتابع: "الزمالك لديه لاعبين مميزين حاليا، والمحاسب طارق حشيش قادر على زيادة الموارد، ولن تكون هناك أزمات، والزمالك نادى كبير والدولة ستدعم النادى فى الفترة القادمة، لأن الزمالك كيان كبير وليس نادى شخصى".
واتم حديثه، قائلًا: "أحمد سيد زيزو ظهوره فى أحد البرامج طمأن جماهير الزمالك على الحالة الخاصة باللاعبين، والفريق ليس فى حاجة لدعم بصفقات جديدة، وما كان يحدث فى السابق، كان يتم التعاقد مع 14 لاعب دفعة واحدة، والفريق ظهر بشكل جيد بعد تثبيت التشكيل وحالة الاستقرار، يجب المحافظة على القوام الرئيسي، وهو موجود حاليا".
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2