ليفربول يتعادل مع ميتلاند ويقتنص صدارة المجموعة

ليفربول يتعادل مع ميتلاند ويقتنص صدارة المجموعةليفربول يتعادل مع ميتلاند ويقتنص صدارة المجموعة

*سلايد رئيسى9-12-2020 | 22:17

دار المعارف- أحمد الطوانسى
تعادل فريق ميتيلاند الدنماركى مع نظيره ليفربول ، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.
ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى أحراز هدف التقدم فى الثانية 55 من بداية المباراة ليتخطى رقم جيرارد كأسرع هدف لليفربول فى دورى الأبطال.
وبدأ الريدز اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: كويمين كيليهر
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ريس ويليامز، فابينيو، كونستانتينوس تسيميكاس، نابي كيتا.
خط الوسط: كلاركسون، مينامينو، ديوجو جوتا
الهجوم: محمد صلاح، أوريجي.
وجاءت أحداث المباراة كالتالى:
نجح النجم محمد صلاح فى الحصول على الكرة داخل منطقة دفاع الفريق الدنماركى فى الثانية 66 من بداية المباراة، بعدما حصل على الكرة وسددها أثناء خروج الحارس لتسكن الشباك، وبذلك أصبح أيضًا الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال.
وفى الدقيقة 31 أهدر أوريجي فرصة التعزيز، بعدما أرسل صلاح تمريرة رائعة ولكن انتهت بتسديده ا أرضية تجاه الزاوية البعيدة لكنها خرجت لضربة مرمى.
وجاءت الدقيقة 33 بإهدار الفريق الدنماركى فرصة التعادل بعدما أنتقض مهاجم ميتيلاند بكرة رأسيه ولكن نجح فابينيو فى ابعدها من على خط المرمى، محافظًا على نظافة شباك فريقه.
وطالب لاعبو الفريق الدنماركى العودة إلى تقنية الفيديو بسبب وجود عرقلة من حارس ليفربول للمهاجم الدنماركى، ليحتسب الحكم ركلة جزاء فى الدقيقة 61.
وفى الدقيقة 63 تقدر ألكسندر شولتز لتنفيذ ركلة الجزاء، ونجح فى أحرازها على يمين الحارس معلنًا تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
وحاول الفريقين ادراك هدف التقدم لكلهما ولكن سيطر التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على مجريات المباراة.
و جاء ترتيب المجموعة كالتالى:
1 ليفربول – 13 نقطة
2 أتالانتا – 11 نقطة
3 أياكس – 7 نقاط
4 ميتييلاند - نقطتين
أضف تعليق

إعلان آراك 2