أحداث اليوم .. الدورى الممتاز ينطلق بأصعب نسخة له

أحداث اليوم .. الدورى الممتاز ينطلق بأصعب نسخة لهأحداث اليوم .. الدورى الممتاز ينطلق بأصعب نسخة له

*سلايد رئيسى11-12-2020 | 10:37

دار المعارف
تستعرض "دار المعارف" أهم وأبرز الاحداث المتوقعة اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2020، والتى جاءت كالتالى:

الدوري الممتاز ينطلق بأصعب نسخة له

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الدورى المصرى الممتاز لموسم 2020/2021، بنسخته الـ62، والتى يشهد لها الجميع بقوتها وصعوبتها، بسبب تأخر انطلاقها وقوة الصفقات التى عقدتها بعض الفرق. حيث تنطلق اليوم، منافسات الجولة الأولى من منافسات الدورى المصرى الممتاز 2020/2021، بثلاث مباريات قوية، يسعى فيها كل فريق خطف أول ثلاث نقاط له في بداية مسيرته مع الدورى الممتاز هذا الموسم.
طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، طقس دافىء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة، مع شبورة مائية صباحا. ويكون الطقس دافئ نهارا على السواحل الشمالية بارد ليلا والرياح معتدلة، مع شبورة مائية صباحاروامطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق. ويسود طقس مائل للحرارة نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بارد ليلا والرياح معتدلة، ويكون الطقس مائل للحرارة شمالا حار جنوبا على محافظات الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، والرياح معتدلة.
مصر للطيران تسير 58 رحلة جوية لنقل 5600 راكبًا
تسير مصر للطيران اليوم الجمعة ١١ ديسمبر ٥٨ رحلة جويه إلى كل من جوانزو، بيروت، بغداد، جدة، الدمام، أبوظبي، لارناكا، لندن، دوالا، باريس، اسطنبول، كازبلانكا، دبي، امستردام، روما، ميونيخ، نيويورك، أثينا، برلين، إربيل، بودابيست، فرانكفورت، الخرطوم، ميلانو، البحرين،الرياض، الشارقة، القصيم، نيروبي، أديس ابابا، المدينة المنورة.
حفل "أوتار" وأجمل المقطوعات الموسيقية بالمانسترلي
يُقيم المركز الدولي للفنون بقصر المانسترلي في المنيل التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، ضمن حفلات الموسم الثاني للمركز، حفل الرباعي الموسيقى "أوتـار"، في الثامنة مساء اليوم الجمعة، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية.
يختتم، اليوم الجمعة، ملتقى الحرف التراثية الأول للقصور المتخصصة، فعالياته في ثالث أيامه على التوالي، والذي افتتحه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الأربعاء الماضي. يقام المعرض تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة ومحافظ بورسعيد والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ويترأس الملتقي الدكتور سميح شعلان العميد الاسبق لأكاديمية الفنون، بحضور رئيس الإدارة المركزية الدراسات والبحوث ومدير عام قصور الثقافة المتخصصة.
ذكرى ميلاد الروائى العالمى نجيب محفوظ
تحتفي الأوساط الأدبية والثقافية بمصر والعالم، اليوم الجمعة، بذكرى ميلاد الأديب الكبير نجيب محفوظ، الذي ولد في مثل هذا اليوم من العام 1911. يعتبر نجيب محفوظ أول عربي يفوز بجائزة نوبل للآداب عام 1988، كتب العديد من الروايات منها الثلاثية والحرافيش والسراب وزقاق المدق وأولاد حارتنا وغيرها.
"التنمية المحلية": "صوتك مسموع" تلقت 50 ألف شكوى حُل 95% منها
كشف اللواء محمود شعراوي، في بيان اليوم الجمعة، عن نتائج مبادرة صوتك مسموع خلال شهر نوفمبر الماضي حيث تلقت المبادرة ١٣ ألفا و٧٤٩ رسالة منها ٢٣٥٩ شكوى تم الرد منها على ١٨٨٢ شكوى بنسبة ٧٩،٨٪ وجار حل ٤٧٧ شكوى.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2