العضلة الخلفية تعبد تريزيجه عن أستون فيلا 3 أسابيع

العضلة الخلفية تعبد تريزيجه عن أستون فيلا 3 أسابيعالعضلة الخلفية تعبد تريزيجه عن أستون فيلا 3 أسابيع

رياضة12-12-2020 | 13:37

دار المعارف – أحمد الطوانسى
تعرض النجم محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أسون فيلا الإنجليزى، إلى إصابة فى العضلة الضامة أثناء تدريباته استعدادًا لمواجهة ولفرهمبتون المقلل لها الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدورى الإنجليزى.
وصرح دين سميث المدير الفنى لأستون فيلا حول غياب تريزيجيه بعدما أصبح من العناصر الأساسية للفريق بعد الأداء المميز الذى يقدمه مع النادى، وقال "أن تريزيجيه لاعب مهم جدا، ولا غنى عنه في الفريق، في ظل العمل الكبير الذى يقوم به، فهو يتدرب كل يوم بكل قوة، ويتحسن طوال الوقت، كما أنه يمتلك أخلاقيات جيدة جدا".
وأضاف مدرب الفيلانز قائلا: "تريزيجيه يصنع فرصا عديدة في كل مباراة، وكان يجب أن يكون لديه أكثر من هدف هذا الموسم، رغم المستويات الرائعة التي يقدمها".
وتابع "كان بإمكان تريزيجيه تسجيل هدفين أو ثلاثة في مرمى فريق برايتون، كما أنه فى مواجهة أرسنال كان يستحق أن يسجل هدف على الأقل".
ويعد النجم المصرى تريزيجيه، عنصرا رئيسيا في تشكيل أستون فيلا، خلال الموسم الحالي، بعد مشاركته في جميع مباريات الفيلانز، بالدوري الإنجليزي، بشكل أساسي، حيث خاض 8 مباريات، وصنع هدف خلال مواجهة ليفربول، التي حسمها أستون فيلا بنتيجة 7 – 2.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2