شبهة جنائية فى مقتل مصري بأمريكا و«الهجرة» تتابع التحقيقات

شبهة جنائية فى مقتل مصري بأمريكا و«الهجرة» تتابع التحقيقاتشبهة جنائية فى مقتل مصري بأمريكا و«الهجرة» تتابع التحقيقات   

* عاجل5-8-2017 | 21:27

كتب: محمد وديع

تواصلت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع القنصلية المصرية في نيويورك فور علمها بحادث مقتل مهاجر مصري في حادث يحمل شبهة جنائية؛ حيث تم التنسيق مع السفير أحمد فاروق القنصل العام بنيويورك والذي قام بالاتصال بشرطة ولاية أوهايو، والتي أكدت أن المهاجر المصري الذي يُدعى "هشام كامل" يبلغ من العمر 52 عامًا، لقي مصرعه أمس إثر مقاومته لمحاولة سرقة سيارته في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو.

وقالت مكرم إنها تتابع هي وفريق العمل بالوزارة الحالة، مؤكدة أن مصر تقف في ظهر أبنائها وقت الشدة، سواء كانت شكاوى جماعية أو حتى فردية، مضيفة أنها شخصيًا تتابع مشكلات المصريين انطلاقًا من دورها ومسئوليتها.

ومن جانبه، ذكر السفير أحمد فاروق القنصل العام بنيويورك، أنه تواصل مع الشيف الذى كان أحد شهود العيان الذى أكد أن المهاجر المصري توفى على إثر طلق ناري بعد 4 ساعات من وصوله للمستشفى، مؤكدا أن القنصلية تتابع مع الشرطة الأدلة من شرائط الفيديو للمحلات التى كانت قريبة من مكان الحادث، بالإضافة لشهود العيان لمتابعة الجناة وضبط من ارتكبوا هذه الجريمة.

تعود تفاصيل القضية إلى أن مواطنا مصريا يدعي هشام كامل قد حدد موعدًا مع مشتر لسيارته التي عرضها للبيع على الإنترنت، وعند لقائه والمشتري مساء أمس الأول الخميس في المكان المتفق عليه سحب المشتري مسدسا ووجهه إلى كامل، الذي حاول منع المعتدي من إطلاق النار دون جدوى.

وذكر شهود عيان أن أربعة رجال كانوا يحومون حول مكان اللقاء قبل وصول كامل، حيث قام رفاق المعتدي بتفتيش جثة كامل وسرقة محفظته قبل أن يفروا من المكان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2