صور|  إحباط 5 محاولات بناء بدون ترخيص بالإسماعيلية

صور|  إحباط 5 محاولات بناء بدون ترخيص بالإسماعيليةصور|  إحباط 5 محاولات بناء بدون ترخيص بالإسماعيلية

محافظات12-12-2020 | 22:54

الإسماعيلية - أحمد حمدي
 تنفيذا لتعليمات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة متابعة ورصد أي مخالفات للبناء ، قامت الوحدات المحلية بجميع قطاعات المحافظة و توابعها بإحباط عدد من محاولات البناء بدون ترخيص .
رصد حي ثان الإسماعيلية إحباط 3 حالات للبناء و محاولة صب خرسانه بشارع طنطا و دمنهور و شارع سيناء ودمنهور و شارع الظاهر وطنطا ، ومحاولة بناء في شارع الثلاثيني و تم احباطهم جميعا
كما نجح حي ثالث في إحباط محاولة بناء بدون ترخيص بمنطقة الحرفي كما تمكن مركز ومدينة أبوصوير من إزالة فورية لبناء مخالف في منطقة المهد.
وأشار محافظ الإسماعيلية أن قرار تصالح البناء يهدف إلي فرض هيبة القانون و الدولة قائلا " لامجال لتبرير الخطأ " مؤكدا ان القرار يهدف إلي حصر جميع المجتمعات السكنية المخالفة ووضع شرعية لها لتقديم كافة الخدمات والحد من حدوث تشوهات أخري في المجتمعات العمرانية .
جاء ذلك بعد توجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، باجتماع مجلس المحافظين، عبر تقنية الفيديو كونفرنس، بالسماح باستئناف أعمال البناء والتشطيب لمن سبق لهم الحصول على رخصة بناء قبل وقف تراخيص البناء مشيرا إلى أن هذا القرار يسرى على من حصل على تراخيص بناء وشرع بالفعل فى البناء ولا ينطبق على الأرض الفضاء الخالية من أى مظاهر لبدء أعمال البناء.
[caption id="attachment_575077" align="aligncenter" width="387"] إحباط محاولات بناء[/caption]
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2