أبرزها احتفالية مونديال الأندية.. تعرف على قرارات مجلس الأهلي

أبرزها احتفالية مونديال الأندية.. تعرف على قرارات مجلس الأهليأبرزها احتفالية مونديال الأندية.. تعرف على قرارات مجلس الأهلي

رياضة15-12-2020 | 23:55

دارالمعارف - مصطفى يحيى

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مساء اليوم الثلاثاء، وذلك لمناقشة العديد من الملفات المهمة واعتماد بعض القرارات لحسم أمور مختلفة على كل الأصعدة.

وأذاعت قناة الأهلي أهم قرارات اجتماع اليوم الذي يأتي ضمن الاجتماعات الدورية الشهرية التي يعقدها مجلس الإدارة، مُشيرةً إلى أن الاجتماع انطلق في الخامسة مساءً بمقر الجزيرة.

وأكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي أن البدء فى اتخاذ الإجراءات القانونية لتأسيس شركة النادي الأهلي لكرة القدم، مؤكدًا أنها خطوة نوعية مهمة في تاريخ النادي.

وأضاف أنه تم توفير طائرة خاصة لنقل بعثة النادي الأهلي إلى النيجر، في أول مواجهة إفريقية لحامل اللقب في رحلة دفاع الأحمر عن عرش الأميرة السمراء.

وأكد الموافقة على سفر أمير توفيق إلى الإمارات للتجهيز لحفل كأس العالم للأندية في تأهل الأهلي للمرة السادسة في تاريخه لمونديال الأندية واختيار ملابس الفريق والتصميم الذي يليق بالقلعة الحمراء.

وأشارت قناة الأهلي إلى أن الاجتماع ناقش بعض الأمور والقرارات التي تخص أعضاء وجماهير النادي، والعديد من الملفات سواء على الصعيد الإنشائي أو الرياضي.

وشهدت الفترة الماضية بعض التطورات على الصعيد الإنشائي، أبرزها افتتاح البوابة الجديدة لمقر الجزيرة، ومجمع البنوك في فرع الشيخ زايد، بجانب بعض الإنجازات الرياضية أبرزها تتويج الأهلي ببطولات الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2