بعدد مشاهدات مكونة من 10 أرقام.. هذه الأغنية جاوزت المعقول

بعدد مشاهدات مكونة من 10 أرقام.. هذه الأغنية جاوزت المعقولبعدد مشاهدات مكونة من 10 أرقام.. هذه الأغنية جاوزت المعقول

* عاجل7-8-2017 | 22:02

دار المعارف

تشبه فى إيقاعاتها موسيقى المهرجانات عندنا.. وتذكرك مشاهدها المصورة و "كادراتها" بلمحات من روايات "جارسيا ماركيز" عن الواقعية السحرية.. أغنية فاقت ارقام مشاهدتها على موقع الـ "يوتيوب" كل التوقعات وكل لخيالات حيث تجاوز العدد فئة الملايين إلى المليارات فى ظاهرة مدهشة ومثيرة للتساؤل : ما هو السر فى هذه الأغنية المعجزة أو الملغزة؟!

فيديو كليب "ديسباسيتو" الآتية من بورتوريكو، مازال يجتاح موقع اليوتيوب، فقد شاهدها حتى كتابة هذه السطورة العاشرة من مساء اليوم الإثنين 3.065.577.837 مشاهدة، ومن فضلك اقرأ الرقم صح لقد تجاوز المليارات الثلاثة، ولك أن تعرف أن عدد المشاهدات زاد خلال 10 دقائق هى عمر كتابة الخبر أكثر من 100 ألف

وهكذا حطمت "ديسباسيتو" أرقام أغنية "جنجام ستايل" للمغني الكوري الجنوبي ساي التى تصدرت لفترة طويلة "اليوتيوب" بعد أن اقتربت من 3 مليارات مشاهدة.

"ديسباسيتو" يؤديها المغني لويس فونسي من بورتوريكو، وفسر البعض اجتياحها هذا إلى أنها مفعمة بالاحياءات الجنسية وقد انتشرت سريعا بعد صدورها في شهر يناير.

و"ديسباسيتو" التي تعني يالاسبانية "ببطء" هي اول اغنية بهذه اللغة تصل الى هذه المرتبة منذ "ماكارينا" العام 1996.

وأخيرا فأن "كليب الأغنية" تم تصويره في حي "لا بيرلا" الشعبي في بوروتريكو الذي أصبح على أثر نجاحها الباهر وجهة سياحية تلقى رواجا بسبب نجاح "ديسباسيتو"، وتزيد من دخل "بورتيريكو".

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2