الزمالك يبدأ مشوار انقاذ موسمه أمام المصري من أجل نهائي خامس بالكأس

الزمالك يبدأ مشوار انقاذ موسمه أمام المصري من أجل نهائي خامس بالكأسالزمالك يبدأ مشوار انقاذ موسمه أمام المصري من أجل نهائي خامس بالكأس

* عاجل8-8-2017 | 09:31

يلعب مساء اليوم - الثلاثاء - الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة طارق يحيي، المدير الفنى مع نظيره المصرى البورسعيدى، بقيادة المخضرم حسام حسن، على ملعب «برج العرب»، فى نصف نهائى كأس مصر.

وكان الفارس الأبيض تأهل لهذا الدور عقب تخطيه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، بينما وصل أبناء المدينة الباسلة إلى الدور نفسه، بعد الفوز على إنبى بركلات الجزاء الترجيحية.

وأكد «يحيى»، أن المواجهة ستكون فى غاية الصعوبة أمام منافس قوى، أنهى الدورى فى المركز الرابع، ويجيد التعامل جيدا فى المباريات الكبيرة أمام الزمالك والأهلى، وأعرب عن ثقته الكبيرة فى لاعبى الزمالك بتخطى المرحلة الصعبة الراهنة، والفوز على المصرى، وحسم التأهل لنهائى البطولة، لإسعاد جماهير النادى.

من جانب آخر، يسعى العميد حسام حسن لإسعاد جماهير بورسعيد، التى تعول كثيرا على هذه المباراة للتأهل إلى النهائى فى إنجاز كبير للنادى؛ حيث دعمت الجماهير الفريق فى كل تدريباته الأخيرة فى بورسعيد بأعداد كبيرة.

وحرص العميد على إعداد اللاعبين جيدا بمباريات ودية مع فرق شباب النادى، بالإضافة إلى معسكر مغلق فى برج العرب امتد لقرابة الأسبوع، خاض فيه اللاعبون العديد من التدريبات الصباحية والمسائية لتجهيزهم جيدا.

بينما يعتمد التوأم على عناصره الشابة، وأبرزهم الحارس أحمد بوسكا ومحمد الشامى وعبدالله جمعة وعبدالله بيكا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2