وفاة شخصين إثر إصابتهم بكورونا في كفر الشيخ

وفاة شخصين إثر إصابتهم بكورونا في كفر الشيخوفاة شخصين إثر إصابتهم بكورونا في كفر الشيخ

محافظات18-12-2020 | 09:27

دار المعارف - كمال عبد الرحمن
سجالت مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، حالتي وفاة من مصابي فيروس كورونا المستجد، حيث توفيتا في مستشفيين سيدي سالم المركزي، والحامول المركزي.
وقال مصدر طبي، إن الحالتين هما "ف. ح. ي" 61 عامًا، توفي داخل مستشفى سيدي سالم المركزي، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية والقلب نتيجة إصابته بعدوى فيروس كورونا.
أضاف أن الحالة الثانية بمستشفى الحامول المركزي، وسجلت بيانتها "ع. ع. ا" 58 عامًا هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية والقلب نتيجة إصابته بعدوى فيروس كورونا.
و تم تسليم الجثتين إلى ذويهما، بعد تغسيلهما داخل المستشفى طبقًا للاشتراطات الصحية المتبعة للموتى من مصابي فيروس كورونا المستجد.
وأول أمس سجلت المحافظة 4 حالات وفاة من مصابي فيروس كورونا المستجد.
وقال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية في المحافظة، في تصريحات له، إن الحالات مقسمة على مستشفيي صدر كفر الشيخ، وبلطيم للعزل الطبي، وتختلف أعمارهم بين شباب ومسنين.
وأكد المصدر أن الحالات سجلت كالتالي " إ. م. ع " 45 عاما، توفي بمستشفى صدر كفر الشيخ، نتيجة توقف في وظائف الرئة نتيجة الإصابة بالتهاب رئوي ناتج عن عدوى فيروس كورونا المستجد.
وتابع أن مستشفى عزل بلطيم سجل 3 حالات الوفاة هم "ح. م. إ. خ" 35 عاما، و"س. م. أ. إ" 64 عامًا، "ر. ك. ا" 48 عامًا، وسجلت الحالات أن سبب الوفاة هو فشل حاد بوظائف التنفس ناتج عن عدوي فيروس كورونا المستجد، ومصحوب بهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى توقف مفاجئ بعضلة القلب أدى إلى الوفاة.
واستكمل المصدر، أنه تم تسليم الجثث إلى ذويهم، بعد تغسيلهم داخل المستشفى طبقًا للاشتراطات الصحية المتبعة للموتى من مصابي فيروس كورونا المستجد.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2