الأهلى يبدأ استعداداته سونديب

الأهلى يبدأ استعداداته سونديبالأهلى يبدأ استعداداته سونديب

رياضة19-12-2020 | 13:19

دار المعارف – أحمد الطوانسى
بدأ النادى الأهلى استعداداته للقاء المرتقب أمام سونديب بطل النيجر ضمن منافسات جولة الذهاب بالدور الـ 32 من دورى أبطال إفريقيا.
وأجرى طاهر محمد طاهر لاعب وسط الأهلى التدريبات الجماعية اليوم السبت، بعدما غاب مؤخراً عن قائمة مباراة غزل المحلة في الدوري.
ونجح الأهلي في الفوز 3-0 في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، ويستعد الفريق لمباراته أمام سونديب بطل النيجر بدوري أبطال أفريقيا ذهاب دور الـ32.
ووفقاً لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، شارك طاهر محمد طاهر في المران الجماعي الذي أقيم السبت على ملعب مختار التتش، بعدما اشتكى مؤخراً من ارتفاع في درجة الحرارة.
وأشار الأهلي، أن طاهر عانى من نزلة برد وارتفاع في درجة الحرارة بعد التطعيمات التي حصل عليها تمهيدا لرحلة النيجر، وخرج من قائمة الفريق قبل مواجهة غزل المحلة الأخيرة.
واصل الثنائي مروان محسن وكريم نيدفيد تنفيذ برنامجهما التأهيلي من الإصابة على هامش المران الجماعي للفريق.
وخاض مروان محسن جانبا من التدريبات الاستشفائية، بينما أدى كريم نيدفيد جلسة في "الجيم" وجانبا من التدريبات في «الجيم» والجري حول الملعب.
وأدى السولية تدريبات وجلسة في "الجيم"، حيث فضل الجهاز الفني عدم المجازفة بالسولية في مواجهة المحلة، وخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي السبت.
ولم يشارك السولية في مباراة المحلة بسبب إصابة في الساق.
وأجرى الفريق مسحة طبية استعدادا للسفر إلى النيجر غدا الأحد لمواجهة سونيديب في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر، والمباريات التي تقام خارج مصر.
وحرص كيفين جونسون المدرب العام بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الإيجابيات والسلبيات في الخاصة بمباراة غزل المحلة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2